رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصرالترم الأول 2024 بالاسم فقط

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصرالترم الأول 2024 بالاسم فقط

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصرالترم الأول 2024 برقم الجلوس، وأصبح بإمكانك الحصول على الدرجات التي حصلت عليها في المواد الدراسية المختلفة.

اعتمد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، حيث بلغت نسبة نجاح طلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 بالأقصر نحو 76.10%.

​​​​​​​

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الأقصر 2024 الترم الأول بالاسم

يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس، بعد اعتمادها رسميًا من قبل المحافظ.

شهدت مديرية التربية والتعليم بالأقصر تصحيح أوراق امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024، التي كانت تجرى على قدم وساق منذ انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية وحتى اعتمادها رسميًا ليستطيع الطالب التعرف على الدرجات التي حلصوا عليها من خلال الرابط الخاص بالنتيجة.

يمكن للطالب الحصول على تفاصيل الدرجات التي حصلوا عليها من خلال النافذة التالية التي تتضمن نتائج الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول الأقصر 2024

تعتبر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول الأقصر من الأمور التي شغلت تفكير العديد من الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الماضة.

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة الأقصر 2024 في المدارس المختلفة بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا، على أن تكون متاحة أمام الطلاب بالاسم من خلال القوائم المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدرسة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.