رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم محافظة القليوبية الترم الأول 2024.. احصل عليها الآن

نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم محافظة القليوبية الترم الأول 2024.. احصل عليها الآن

اعتمد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، يوم الأربعاء الموافق 7 فبراير 2024، نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2024/2024، بحضور كلًا من سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية وإسلام عبد الفتاح رئيس كنترول الاعدادية. 

وقد أعلنت محافظة القليوبية عبر صفحتها الرسمية اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024، بنسبة 80.31% للشهادة العامة، كما بلغت نسبة نجاح الإعدادية المهنية 76.4%.

وارتفعت معدلات البحث عن كيفية الاستعلام عن نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم محافظة القليوبية الترم الأول 2024، وننشر لكم خلال الأسطر التالية كيفية الحصول على النتيجة.

موقع وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

ويتساءل الكثير من أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي عن لينك نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 بالقليوبية، لذا حرصت المحافظة على نشر الرابط تيسيرًا على المواطنين.

وتتيح مديرية تعليم القليوبية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس من خلال الرابط التالي 

https://natiga.qalubiaedu.org/?fbclid=IwAR3UwVAoKTtwyyh0sgdVvgJeWCrYAsxIR1o5lLAL58l7L_gn4xvM0MbXgv0

كما أوضح الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقليوبية توزيع درجات المواد في نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية الفصل الدراسي الأول 2024.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية بالاسم الترم الأول 2024

يمكن لأولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي الاستعلام عن نتيجة الترم الأول 2024، بعد يومين على الأكثر من خلال الكشوفات المعلقة بالمدرسة الملتحق بها الطالب، من خلال الاسم.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام