رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد التقديم في تكليف الجيش للأطباء 2024 وتاريخ سحب الملفات

موعد التقديم في تكليف الجيش للأطباء 2024 وتاريخ سحب الملفات

أعلنت القوات المسلحة المصرية عن موعد تقديم تكليف الجيش للأطباء 2024، بعد إعلان بدء قبول دفعة جديدة للعمل في الجيش.

وصدق القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول محمد زكى، على الإعلان عن قبول دفعة جديدة من الأطباء البشريين الحاصلين على درجة الماجستير والدكتوراه، للعمل في القوات المسلحة دفعة يوليو 2024.


مدة التكليف بالصفة العسكرية والمزايا التى يتمتع بها المكلف

 

1- يصدر قرار وزارى من القوات المسلحة المصرية بالتكليف بالصفة العسكرية للضابط المكلف لمدة عامين، وعلى أن يتم التجديد لمدة عام سنويًا، وبحد أقصى لمدة أربعة سنوات.

2- تمنح القوات المسلحة المصرية، شهادة خبرة للضابط المكلف، بالصفة العسكرية الخاصة به، بعد الانتهاء من فترة تكليفه.

3- يتم إرفاق بيان مدة بخدمة الضابط المكلف في القوات المسلحة المصرية، ويتم تقييدها، لتقدم لجهة عمله المدنية ، وتضم لفترة خدمته عند الإحالة للمعاش. 

4- يحصل الضابط على امتيازات وخدمات من القوات المسلحة المصرية بناءًا على القوانين والتعليمات المنظمة لذلك.


مكان سحب ملفات تكليف القوات المسلحة للأطباء 


كما أعلنت القوات المسلحة المصرية، عن مكان سحب ملفات تكليف القوات المسلحة للأطباء، في إدارة شئون ضباط القوات المسلحة بكوبري القبة.

 

موعد سحب ملفات تكليف القوات المسلحة للأطباء 


وأعلنت القوات المسلحة المصرية، عن فتح باب سحب ملفات تكليفات القوات المسلحة للأطباء، اعتبارًا من يوم السبت الموافق 17 فبراير ولمدة شهر كامل. 

كما نوهت القوات المسلحة المصرية أنه في حالة الاستفسار أو الحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يٌمكنكم زيارة الموقع الرسمى لوزارة الدفاع (www.mod.gov.eg).

كما يتاح التواصل مع المختصين من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً عدا الإجازات والعطلات الرسمية على الرقم التالي: (22617788 /02).