رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل الحشاشين رمضان 2024.. أحداث تعود لألف عام

قصة مسلسل الحشاشين رمضان 2024.. أحداث تعود لألف عام

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن بعض المسلسلات المطروحة ضمن السباق الرمضاني 2024، تشويقيًا للجماهير، من بينها مسلسل الحشاشين.

فقد بدأت تهل علينا نسمات شهر رمضان 2024، لذا فإن الكثير من المواطنين ينشغلون بالتجهيزات التي تسبق استقبال شهر الخير والبركة.

كما يحرص الناس على معرفة كل ما يخص المسلسلات التي سيتم عرضها مع بداية شهر رمضان، لاختيار ما سيشاهدونه هذا الموسم، سواء من القصة التي جذبت انتباههم، أو البطل المفضل لديهم، وهكذا.

قصة مسلسل الحشاشين

وحسب المقطع التشويقي الذي نشرته شركة سينرجي الإنتاج التلفزيوني والسينمائي المملوكة لتامر مرسي، والذي يعد هو منتج مسلسل الحشاشين، فإن القصة تدور في إطار تاريخي بحت.

حيث تقع أحداث مسلسل الحشاشين في القرن الـ 11، حيث زعيم الحشاشين الحسن الصباح، وعن قيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

كان المقطع تحت عنوان مسلسل الحشاشين عن الفرقة التي أرعبت العالم في القرن الحادي عشر، فجماعة الحشاشين، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون، حيث يتناول العمل بداية المجموعات المتطرفة والإرهاب في العالم،

مؤلف مسلسل الحشاشين

والقصة من تأليف عبدالرحيم كمال، الذي نشر برومو مسلسل الحشاشين عبر حسابه على موقع أكس «تويتر سابقًا» يوم 9 فبراير 2024.

يذكر أنه كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي 2023 لكن تم تأجيله بسبب ضخامة إنتاجه.

وصرح المؤلف عبدالرحيم حول هذا التأخير في إحدى لقاءاته خلال معرض الكتاب 2024، أنه كان في صالح المسلسل الذي احتاج لمجهود ضخم، طبقًا لأنه عمل تاريخي.

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام