رئيس التحرير أحمد متولي
 8 كافيهات لعشاق مشروب القهوة

8 كافيهات لعشاق مشروب القهوة

للقهوة عشاق يدمنون شرابها، دائما ما يبحثون عن أفضل من يقدم منتجات البن ليتذوقون شرابها، مع الأصدقاء أو الأسرة أو منفردين.

«شبابيك» تقدم لكم 8 «كافيهات» تُقدم أنواعا متميزة من مشروب القهوة، سواء أكانت عربي أو تركي أو أمريكي.

شبابيك- قهوة

8- أبوعوف من أرقى المطاعم التى تمزج بين المذاق المصرى واللبناني، وتتميز القهوة بنكهة مصرية لبنانية أيضا، سواء كانت قهوة إسبريسو أو قهوة تركي.

Capture 7- بن شاهين إذا كنت تحتاج إلى قهوة الإسبريسوا سريعا وأنت في الطريق. شاهين يحل لك الأزمة، فهو أشهر وأقدم بائع للقهوة في القاهرة.

Capture

6- المحمصة اللبنانية المذاق اللبناني لنكهة وجودة البن تتميز بها المحمصة اللبنانية، فيتم طحن البن قبل صناعة فنجان القهوة التركية أو الإسبريسوا بلحظات حتى لا تفقد مذاقها. وللمحمصة اللبنانية فروع في مول العرب المهندسين والمعادي ومدينة نصر.

photo68KGLQ7QP (1)

5- بينوس كافيه تتميز سلسلة كافيهات بينوس كافيه، بالجو الهادئ والقهوة طازجة.وسعره مناسب جدا، فنجان قهوة الإسبريسوا بـ 13 والدوبل بـ 18 جنيه.

2013-04-10-001-2013-04-10-038 4- سوبريم كافيه يقدم قهوة لذيذة ممزوجة بالبن أرابيكا والروبوستا التي تحتوي على أعلى نسبة كافيين. ويوجد به مكان لغير المدخنين.

supreme0 3- كوفي بين يهتم كافي بين بالشكل والنكهة والجودة للقهوة أكثر من المكان، فبالرغم من عدم شهرة هذه السلسلة إلا انها لديها نكهة مميزة عن باقي المطاعم التي تقدم قهوة.

Coffee_Bean-Sg

2- ذا كوفي كلوب يمتاز بتقديم قهوة إسبريسوا ذات مذاق غني بنكهة البن الروبوستا التي تجعلك لا تنسى احساس النشاط والحيوية بعد تناولها. وبطريقة الصناعة الاسترالية لكوب القهوة.

1705_The-coffee-club-(4)

1- ستار باكس تقدم ستاربكس العديد من المشروبات التي تحتوي على البن، سواء كانت ساخنة أو بارده، منها الموكا، اسبريسو، قهوه أمريكيه، الشوكولاته، الفانيلا والكريمه، الكراميل وغيرهم.

f3e17df9-2f99-4975-8f23-d412fa02f38f

محمود عبد الرحمن

محمود عبد الرحمن

صحفي مصري مهتم بالكتابة في ملف الثقافة والأدب والموضوعات التاريخية