مراجعة شهر فبراير 2024 إنجليزي للصف الأول الإعدادي.. شرح وأسئلة

مراجعة شهر فبراير 2024 إنجليزي للصف الأول الإعدادي.. شرح وأسئلة

ينشر «شبابيك» مراجعة على مقرر شهر فبراير 2024 في مادة اللغة الإنجليزية للصف الأول الإعدادي، والذي يمتحن عليه الطلاب في الأسبوع الأول من مارس ضمن نظام التقييم الجديد.

مراجعة شهر فبراير لغة إنجليزية أولى إعدادي

تحتوي المذكرة المرفقة بالأسفل على كل الكلمات الواردة في الوحدة وأسئلة عليها، بالإضافة للقواعد اللغوية مع تدريبات عليها، وأهم البرجرافات التي تضمنتها مع نموذج إجابة، مثال ما يلي:

عطلة نهاية الأسبوع الماضية – My last weekend

Last weekend, I went to the amusement park. I went with my uncle’s family. We went there by car. My uncle bought us tickets. There were a lot of exciting games. I and my cousin rode on the big wheel together. We felt afraid, but it was fun. Then, we went on a ride. We were really happy. We bought pop corn, but my uncle wanted to drink coffee. We had lunch in a big restaurant then we went home late. It was a nice day.

في نهاية الأسبوع الماضي ذهبت إلى الملهي. لقد ذهبت مع عائلة عمي، ووصلنا هناك بالسيارة واشترى عمي لنا تذاكر، وكان هناك الكثير من الألعاب الشيقة. أنا وابن عمي ركبنا العجلة الكبيرة سويا. شعرنا بالخوف لكن الأمر كان ممتعا ثم ذهبنا في جولة للملاهي وكنا سعداء. اشترينا فشار لكن عمي كان يريد أن يشب قهوة، وتناولنا الغداء في مطعم كبير ثم ذهبنا إلى المنزل متأخرين. إنه كان يوم لطيف.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011