رئيس التحرير أحمد متولي
 براجرافات الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024 المنهج الجديد

براجرافات الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024 المنهج الجديد

ينشر «شبابيك» براجرافات الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني للعام 2024، والتي تضمنها المنهج الجديدة للغة الإنجليزية «Connect 6».

براجرافات كونكت 6 الترم الثاني 2024

مرفق بالأسفل كامل البرجرافات التي وردت في وحدات المقرر، والتي تعد موضع أسئلة امتحانات الشهور ونهاية الفصل الدراسي، كما يلي:

مزايا وعيوب ألعاب الفيديو – Pros and cons of video games

I loved all kinds of games. I was very good at skipping and running. I thought hopscotch was quite good, but I preferred playing hide and seek. I really enjoyed playing outside with my friends. I didn’t climbing at all.

الترجمة: لقد أحببت جميع أنواع الألعاب، لقد كنت جيدا جدا في القفز والجري. اعتقدت أن لعبة الحجلة وكانت جيدة جدا، لكني فضلت لعب لعبة الغميضة. لقد استمتعت حقا باللعب في الخارج مع أصدقائي. لم أحب التسلق على الإطلاق.

Tous and games

I found a box of my old toys at my grandma’s house. There was a skateboard. I loved playing with it. I could go really fast after a while! I found my old rollerblades, though. There was an action figure too. I loved looking at m old toys again.

لقد وجدت صندوقا من ألعابي القديمة في منزل جدتي، وكان هناك لوح التزلج بها. يمكنني أن أذهب بسرعة كبيرة بعد فترة. لقد وجدت عجلاتي القديمة، وبالرغم من ذلك كان هناك شخصية عمل أيضا أحببت النظر لألعابي القديمة مرة أخرى.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011