رئيس التحرير أحمد متولي
 كتاب الامتحان علوم للصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2024 للتحميل pdf

كتاب الامتحان علوم للصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2024 للتحميل pdf

أتاح معلمون بالمرحلة الإعدادية تحميل نسخة إلكترونية بصيغة pdf من كتاب الامتحان في العلوم للصف الثاني الإعدادي الفصل الدراسي الثاني طبعة العام 2024.

كتاب الامتحان علوم تانية إعدادي ترم ثاني 2024

قسمت جهة النشر المقدمة للكتاب نسخة العام الحالي إلى 3 أجزاء على النحو التالي:

كتاب الشرح: يشمل شرحا مبسطا وأشكالا مميزة وأداءات ذاتية وأمثلة محلولة، بالإضافة إلى 30 فيديو وفلاش علمي يمكن مشاهدتها من خلال مسح QR code الخاص بكل فيدية، فضلا عن أسئلة كل درس وتشمل أسئلة اختبر فهمك وأسئلة الكتاب المدرسي وأسئلة كتاب الامتحان لقياس مستويات التفكير العليا.

كراسة التدريبات اليومية والمراجعة النهائية: تتضمن كل وحدة تدريبات دورية على أجزاء الدرس الواحد، واختبارات على الدروس، وأسئلة الكتاب المدرسي على الوحدة، ونموذج امتحان على الوحدة، واختبارات الشهور، بالإضافة إلى تدريبات الكتاب المدرسي ونماذج امتحانات الكتاب المدرسي ونماذج امتحانات بعض إدارات المحافظات للعام الماضي.

مفكرة المراجعة الإجابات: في هذا الجزء من الكتاب هناك مراجعة شاملة على كل درس، والإجابات، وتشمل إجابات أسئلة الكتاب، وإجابات تدريبات الكتاب المدرسي على الفصل الدراسي، وإجابات بعض امتحانات إدارات المحافظات.

ويتضمن الكتاب إرشادات خاصة لحل المسائل للتوضيح والتأكيد على بعض الأفكار التي تبنى عليها الأسئلة، وأفكار حل للتوضيح والتأكيد على بعض أفكار الأسئلة، وعرض أسئلة هامة ترد في الامتحانات باستمرار.

ويمكن الاطلاع على الكتاب أو تحميله تاليا:

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011