رئيس التحرير أحمد متولي
 عدد حلقات مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني كام حلقة؟

عدد حلقات مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني كام حلقة؟

يهتم العديد من الجماهير لمعرفة عدد حلقات مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني كام حلقة، ومنها يتم الوصول إلى موعد الحلقة الأخيرة ومتابعة أحداثها.

تتصاعد الأحداث في نهاية كل حلقة، ليزداد اهتمام الجمهور بالحلقات المقبلة بسبب المواقف المختلفة والمتنوعة التي يحتوي عليها العمل الدرامي.

كم عدد حلقات مسلسل وبينا ميعاد الجزء 2؟

تمحورت أحداث قصة مسلسل وبينا ميعاد حول عائلة كل من نادية وحسن والمشاكل التي تواجههم في حياتهما اليومية، فمع كل مشكلة يكون هناك هدف يتلاقاها المشاهد وهي الرسائل التي تميز أحداث المسلسل منذ بداية عرضه في الجزء الأول.

تتنوع المواقف والأحداث بين الكوميديا والمشاكل الاجتماعية المتكررة داخل الأسرة المصرية، لذا يلتف حوله جميع أفراد الأسرة.

يتكون مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني من 40 حلقة مثل أحداث الجزء الأول التي تلخصت في ذاك العدد، وهو من المسلسلات التي لاقت نجاحصا هائلًا خلال الفترة الماضية.

​​​​​​​

مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

وعلى الرغم من تغير بعض الشخصيات في الجزء الثاني وظهور عدد جديد من النجوم المشاركة في العمل، إلا أن المسلسل لايزال يتصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة.

يشارك في بطولة مسلسل وبينا ميعاد كل من شيرين رضا، وصبري فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادي ويوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، وأميرة أديب، وآية سليم، وتسنيم مطر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.