رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة رمضان 2024.. أكشن

قصة مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة رمضان 2024.. أكشن

 لفتت قصة مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة رمضان 2024 أنظار الجمهور لها بسبب أحداثها المثيرة، حيث تمكن الإعلان التشويقي من خلق حالة خاصة بين الجمهور حول قصة العمل.

اتسم الإعلان التشويقي للمسلسل بمشاهد الأكشن التي كانت سبب في إثارة فضول الجمهور لقصته، وذلك من بين عدد هائل من الأعمال المختلفة.

​​​​​​​​​​​​​​

قصة مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024

يأتي مسلسل بيت الرفاعي في إطار درامي ممزوج بالأكشن وعنصري الإثارة والتشويق، ليجذب اهتمام الجمهور له، وخاصة مع القصة المليئة بالتفاصيل الدرامية المميزة.

تتمحور قصة المسلسل حول عائلة الرفاعي، ويدخل أمير كرارة في صراع شرس مع أحمد رزق بسبب الميراث، الذي يرفض توزيعه والد أمير كرارة.

تتوالى الأحداث والصراعات بين العائلة ليفقد أمير كرارة والده والده أحمد فؤاد سليم نتيجة صراعه مع عائلته، ومن ثم تتوفى والدته بسبب حزنها الشديد على وفاة زوجها، وتتصاعد وتيرة الأحداث مع نهاية كل حلقة ليظل المشاهد منتظر الحلقة التالية على نار أحر من الجمر.

مسلسل أمير كرارة رمضان 2024

ينافس الفنان أمير كرارة العديد من النجوم المشاركة في الماراثون الدرامي الرمضاني، ومن المتوقع أن يحقق مسلسله مشاهدات عالية بعد الضجة العارمة التي خلقها قبل إذاعته على الشاشة.

وعلى الرغم من تواجد العديد من الأعمال الدرامية المميزة على الساحة الفنية، إلا أن مسلسل بيت الرفاعي من المسلسلات التي تمكنت من خطف الأوضاء لها فور عرض الإعلان التشويقي الأول.

ويشارك في بطولة مسلسل بيت الرفاعي باقة مميزة من نجوم الفن بجوار الفنان أمير كرارة، منهم أحمد رزق، محمد لطفي، ميرنا جميل، سيد رجب، ميرنا نور الدين، ملك قورة، عايدة رياض، وغيرهما العديد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.