رئيس التحرير أحمد متولي
 أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد.. كوكبة من نجوم الكوميديا

أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد.. كوكبة من نجوم الكوميديا

يشهد شهر رمضان 2024 عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد، والذي ينتمي إلى فئة الأعمال الكوميدية، ويؤدي أدوار البطولة فيه مجموعة كبيرة من نجوم هذا النوع من الدراما التلفزيونية.

وأظهر جمهور الدراما المصرية الرمضانية اهتماما ملحوظا بالمسلسل منذ بدء الترويج له، خاصة أنه يقدم كوميديا ممتزجة بالخيال العلمي وهو أمر نادر في الأعمال المحلية.

مسلسل خالد نور وولده الممثلين

يضم مسلسل خالد نور وولده نور خالد نجوم كوميديا لمعوا في أداء أدوار أخرى بالكثير من الأعمال الكوميدية التي عرضت خلال السنوات الأخيرة، ويجتمعون لأول مرة على الشاشة في رمضان 2024.

يؤدي دور خالد نور الفنان كريم محمود عبدالعزيز، ويجسد شخصية متخصص في أحد العلوم المرتبطة بالأنشطة النووية، وتسير حياته بشكل طبيعي حتى ينفجر المفاعل الذي يعمل به فتنقلب حياته رأسا على عقب.

ويجسد شيكو شخصية الابن نور خالد، والذي تتغير حياته عندما يجد أن والده انتقل بالزمن من الماضي وأصبح في نفس عمره تقريبا، فيحاولا معا تصحيح الأوضاع.

وتشمل الشخصيات الرئيسية الأخرى في المسلسل آية سماحة، والتي اشتهرت بأدوارها في مسلسلات الصفارة وعلى باب العمارة، ودنيا ماهر إحدى نجمات مسلسل بـ 100 وش.

ويشارك في هذا المسلسل النجم شريف رمزي، وحمزة العيلي، ودنيا سامي، ومحمد عبدالعظيم، الذي أصبح من اللاعبين الرئيسيين في صناعة الكوميديا المصرية بعد دوره في مسلسل بـ 100 وش.

وإلى جانب هؤلاء، يظهر الفنان صلاح عبدالله في المسلسل كأحد ضيوف الشرف، بينما العمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، ومن إخراج محمد أمين.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011