رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024

ننشر لكم في هذه السطور القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأبو سليم الليبي ضمن لقاءات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لموسم 2023 2024، والتي تقام اليوم الأحد 25 فبراير 2024.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

وكان هناك أزمة بشأن إذاعة مباراة الزمالك اليوم بين الجزائر والاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مما كان يهدد بعدم إذاعة اللقاء.

ويريد الكثير من عشاق النادي الأبيض معرفة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 

وتلعب مباراة اليوم في الجزائر بمدينة عنابة على ملعب 19مايو 1956، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويتواجد نادي الزمالك في صدارة المجموعة الثانية في كأس الكونفدرالية هذا الموسم، برصيد 10 نقاط جمعها من 4 لقاءات حقق 3 انتصارات وتعادل مرة واحدة.

وتضم مجموعة الزمالك في الكونفدرالية كل من أبو سليم الليبي - ساجرادا الأنجولي - سوار الغيني.

ويحتل فريق أبو سليم الليبي وصافة المجموعة برصيد 9 نقاط فاز في ثلاثة وخسر مرة واحدة.

وينتظر نادي الزمالك نقطة واحدة فقط في الجولتين الأخيرتين لضمان التأهل رسمياً إلى ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وتنطلق أحداث مباراة الزمالك ضد أبو سليم الليبي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد الموافق 25 فبراير 2024، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأبو سليم الليبي هي مجموعة قنوات بين سبورتس، الناقل الحصري لمباريات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم