رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسلات رمضان 2024 على cbc.. أعمال حصرية

مسلسلات رمضان 2024 على cbc.. أعمال حصرية

حصلت شبكة قنوات CBC على حقوق عرض 6 مسلسلات خلال موسم دراما رمضان 2024، منها 3 بشكل حصري، لا تنقل إلا على شاشتها.

وتعرض الشبكة المسلسلات التي تمتلك حقوق عرضتها على قناتي CBC العامة وCBC دراما على مدى الـ 24 ساعة، حسب الجدول الذي يتم وضعه مع بداية الشهر.

مسلسلات سي في سي في رمضان 2024

وقع اختيار سي بي سي على 6 مسلسلات متنوعة في الفئات التي تنتمي إليها، وهي:

  • صيد العقارب: مسلسل درامي اجتماعي يتناول صراع العائلات، ويؤدي دور البطولة فيه غادة عبدالرازق، بصحبة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر وميار الغيطي ومحمد علي رزق ومنال سلامة، وهو من إخراج أحمد حسن.

  • محارب: عمل اجتماعي يتناول الصعوبات التي يعيشها بعض أبناء الطبقة الفقيرة، حيث ينخرط البطل في مشكلات مع أشخاص من طبقة اجتماعية أعلى، ويؤدي الأدوار الرئيسية فيه حسن الرداد وأحمد زاهر وابنته ملك وماجد المصري وناهد السباعي ونرمين الفقي ومنة فضالي وسلوى عثمان وعفاف شعيب  وإخراج شيرين عادل.

  • سر إلهي: مسلسل ينتمي لفئة الدراما والجريمة، حيث تتهم الشخصية الرئيسية بارتكاب جريمة قتل، وتحاول إثبات أنها بريئة، وهو بطولة روجينا وأحمد مجدي ورنا رئيس ومي سليم ومحمد ثروت ونهى عابدين، وصلاح عبدالله وأحمد بدير وميمي جمال ومي سليم ومريم أشرف زكي.

  • مليحة: مسلسل عن القضية الفلسطينية، يتناول حياة أسرة خرجت من الأراضي المحتلة وانتقلت إلى ليبيا، وتحاول العودة لقطاع غزة عن طريق مصر.

  • مسار إجباري: مسلسل احتماعي يجور حول شابين يكتشفان سرا يسبب لهما صدمة وتتقاطع طرقهما معا، وهو من بطولة أحمد داش وعصام عمر وصابرين وبسمة وجوري بكر ومي الغيطي ورشدي الشامي.

  • صدفة: يدور حول فتاة بسيطة تضعها الصدفة في طريق شخص ثري وتنقلب حياتها رأسا على عقب، من بطولة ريهام حجاج وخالد الصاوي وعصام السقا ورشدي الشامي ورحاب الجمل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011