رئيس التحرير أحمد متولي
 تاريخ كم يكون رمضان عام 2024؟

تاريخ كم يكون رمضان عام 2024؟

يسعى العديد من المسلمين إلى الاستعداد لبداية الشهر الكريم، متسائلين عن تاريخ كم يكون رمضان عام 2024، كي يتأهبوا لذلك الشهر المميز الذي ينتظره الجميع من عام لآخر بلهفة وشوق.

افترشت المحال ياميش رمضان ليقبل العديد من المواطنين عليها قبل بداية الشهر الكريم، وتراصت الفوانيس في الشوارع معلنة مدى اقتراب شهر رمضان.

​​​​​​​

امتى رمضان 2024؟

هناك استعدادت عديدة يتم التجهيز لها قبل بداية شهر رمضان المبارك في جميع المنازل المصرية، وغيرها من المتاجر المختلفة التي بدأت في توفير الفوانيس وجميع مستلزمات الشهر الكريم.

يصادف أول أيام شهر رمضان الكريم يوم 11 من مارس 2024، وفقًا للحسابات الفلكية التى أعدها معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومى للبحوث الفلكية.

وأوضحت حسابات المعهد القومي للبحوث الفلكية، إلى أن عدة شهر رمضان هذا العام ستكون 30 يومًا، على أن يكون عيد الفطر مع انتهاء الثلث الأول من أبريل.

شهر رمضان 2024

أيام معدودة تفصلنا عن بداية شهر رمضان المبارك 2024، حيث يتأهب جميع المواطنين إلى بداية الشهر منذ أيام معدودة ولاستقبال أهم شهور السنة المرتقبة.

تتملك السعادة من قلوب الكبار والصغار على السواء ويغمر الفرح قلوبهم مع سماع أغاني رمضان التي تتردد كثيرًا خلال تلك الفترة، معلنة اقتراب أجمل 30 يومًا في العام.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.