رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين رمضان 2024

قصة مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين رمضان 2024

أثارت قصة مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين رمضان 2024 اهتمام الجمهور، وذلك مع عرض الإعلان التشويقي الذي يقطتف العديد من المشاهد المميزة من العمل.

يدخل مسلسل بدون سابق إنذار في منافسة شرسة بين زخم واسع من الأعمال الدرامية المميزة التي من المقرر أن تعرض في رمضان، في سلسلة متنوعة من المسلسلات التي تخطف الأضواء.

قصة مسلسل بدون سابق إنذار رمضان 2024

تتمحور قصة مسلسل بدون سابق في إطار اجتماعي تشويقي، يتخلله عنصر الإثارة الذي يعمل على استقطاب المشاهد لمتابعة أحداث المسلسل لحظة بلحظة.

تدور أحداث العمل حول زوجين كانوا يعيشون حياة هادئة، لتتحول إلى صراع خوف وتوجس دائم بعد اكتشاف مرض ابنهما النادر حينما يتم عامه السادس.

 يدخل الابوين في دوامة البحث عن علاج وهو في ذلك السن الصغير، وخاصة بعد علمهم بأنه يحتاج إلى عملية لنقل العظام بشكل عاجل، محاولين البحث عن متبرع.

تتطور الأحداث وتنقلب رأسًا على عقب حينما يكتشف الجميع عدم تطابق أنسجة الأب مع ابنه، وذلك حينما قام بإجراء الفحوصات اللازمة بغرض التبرع لإبنه، ومن هنا تبدأ العديد من المشاكل بينه وبين زوجته، وتظل مشكلة البحث عن متبرع للطفل قائمة، فماذا سيحدث وهل سيتم إيجاده وشفاء الطفل؟.

​​​​​​​​​​​​​​

مسلسل بدون سابق إنذار آسر ياسين

يأتي مسلسل آسر ياسين من بين الأعمال الدرامية الاجتماعية التي يعشقها الجمهور، ليتربع على عرش قائمة الأعمال المميزة المعروضة في رمضان، وعلى الرغم من تلك المنافسة الشرسة إلا أنه من المتوقع أن يحقق عدد كبير من المشاهدات.

يجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من النجوم المشاركة في بطولة مسلسل بدون سابق إنذار بجوار الفنان آسر ياسين، منهم الفنانة عائشة بن أحمد، نهال عنبر، أحمد خالد صالح، أحمد علي ماهر، وغيرهما العديد من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.