رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل المترو الخط الثالث

مواعيد عمل المترو الخط الثالث


مواعيد عمل المترو الخط الثالث 2024 بعد تغييرها مؤقتا

أكدت شركة «آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو»، وهي المسؤولة عن تشغيل وإدارة الخط الثالث للمترو الأخضر، تغيير مواعيد عمل الخط الثالث للمترو.

وأفادت شركة تشغيل وإدارة الخط الأخضر الثالث للمترو، والقطار الكهربائي الخفيف LRT، انه سيتم غلق المحطات من عدلي منصور وحتى محطة محور روض الفرج، في الحادية عشرة والنصف مساء الأربعاء 28 فبراير 2024.

مواعيد عمل الخط الثالث للمترو

وأضافت الشركة أنه سيتم بدء العمل بمحطات الخط الثالث للمترو، من السادسة صباحا، وغلق المحطات في الحادية عشرة والنصف مساء، وذلك بدءا من بعد غد الخميس 29 فبراير، وحتى بداية شهر رمضان المبارك.

ولفتت إلى أن سبب التغيير في مواعيد عمل الخط الأخضر الخط الثالث ، هو التجهيزات الخاصة بالمرحلة المتبقة، بالخط الثالث للمترو.

وكانت شركة تشغيل وإدارة الخط الأخضر الثالث للمترو، والقطار الكهربائي الخفيف LRT، قد أعلنت عن حاجتها لتعيين عدد من موظفي بيع التذاكر، للعمل بقسم خدمة العملاء بالشركة.

وأوضحت أنه يفضل أن المتقدم للوظيفة من سكان المحطات القريبة من: التوفيقية، وجامعة القاهرة، وجامعة الدول، ووادي النيل، وبولاق الدكرور.

وأفادت الشركة أن التقديم على الوظيفة من الموقع الرسمي لها، واضعة بعض الشروط لقبول المتقدم للوظيفة، وهي: ألا يزيد عمر المتقدم عن 40 عاما، وأن يكون حاصلا على شهادة تعليم فوق المتوسط، بالإضافة إلى تسجيل البيانات المطلوبة، مثل: العنوان بالتفصيل، وتسجيل الخبرات السابقة- في أي مجال-، مع تحديد وجود خبرة في المبيعات أم لا.