رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر موعد للتقديم في ترقيات المعلمين 2024 بعد مد التسجيل

آخر موعد للتقديم في ترقيات المعلمين 2024 بعد مد التسجيل

أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين مد فترة الترشح لإجراء الحصول على شهادة الصلاحية اللازمة لترقي المعلمين للعام الدراسي 2023-2024.

وقالت الأكاديمية المهنية للمعلمين في خطاب موجه منها إلى مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني بالمحافظات، إنها قررت إتاحة إعادة ترشح المعلمين ممن لم يستوفوا بعض متطلبات الترقي، في إطار حرصها على الصالح العام للمدرسين.

آخر موعد للحصول على شهادة الصلاحية للترقي 2024

وأخطرت الأكاديمية المديريات التعليمية بالمحافظات أنه تقرر إعادة فتح تسجي استيفاء الترشح لإجراءات الحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقي إلى وظائف المعلمين للذين تخلفوا عن التسجيل للترشح من خلال مسؤولي الحكومة الإلكترونية بالمدارس والإدارات التعليمية عبر موقع بيانات كادر المعلم: http://academy.emis.gov.eg.

وحددت الأكاديمية المهنية للمعلمين الفترة من 3 مارس 2024 حتى يوم 21 من نفس الشهر لاستقبال طلبات التسجيل.

وأوضحت الأكاديمية أن التسجيل للحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقي يتم بذات الشروط والضوابط الواردة في الكتاب الدوري الصادر بتاريخ 2268 بتاريخ 23 أكتوبر 2023.

وأكدت الأكاديمية أنه سيتاح للمعلمين استيفاء متطلبات الحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقي فور تسجيل ترشحهم.

ووجهت الأكاديمية المديريات التعليمية بالمحافظات بالتنبيه على ديوان المديرية والإدارات التعليمية والمدارس بهذه التعليمات الجديدة؛ للسماح لكل معلم تخلف عن التسجيل في المواعيد التي جرى تحديدها مسبقا لإتمام هذه العملية.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011