رئيس التحرير أحمد متولي
 البلوجر هدير عاطف

البلوجر هدير عاطف


البلوجر هدير عاطف تتعرض لقرار جديد في قضية النصب والاحتيال

شهدت قضية البلوجر هدير عاطف تطورات جديدة، حيث أصدرت محكمة جنح القاهرة الجديدة اليوم الخميس 29 فبراير، قرار جديد بشأن المتهمين في القضية.

قضية البلوجر هدير عاطف

وأثارت قضية البلوجر هدير عاطف، حالة من الجدل خلال الفترة الماضية بعد تلقي الجهات الأمنية بلاغات تقدم بها عدد من المواطنين، يتهمون فيها هدير وطليقها، بالنصب والاحتيال عليهم.

وكشفت التحريات، أن هناك عددا من الأشخاص حرروا محاضر ضد البلوجر هدير عاطف وطليقها، وعدد من أقاربهم، بتهمة النصب والاستيلاء على أموال الغير، بدعوى تشغيلها في البورصة.

وأوضحت التحيريات، أن إدارة الأموال العامة تلقت بلاغات من أشخاص تفيد بتعرضهم للنصب والسرقة بدعوى تشغيلها في تجارة السيارات الإلكترونية والاتجار بالبشر.

طليق البلوجر هدير عاطف؟

وأثبتت التحريات الأولية بشأن البلاغات المقدمة، تحصل المتهمين على مبالغ مالية من المجني عليهم بعد إيهامهم بامتلاك عدة شركات تعمل في مجالات تجارة السيارات والعقارات وكذلك شركات خاصة بتداول الأوراق المالية.

 كما توصلت التحريات الأمنية إلى قيام هدير عاطف بالترويج عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي أنستجرام لتلك النشاطات المذكورة.

قرار جديد في قضية البلوجر هدير عاطف

وأصدرت محكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم الخميس قرارًا بتجديد حبس المتهمين الأربعة لمدة 45 يوماً على ذمة التحقيقات في القضية التي تحمل رقم 1080 السنه 2022 إداري التجمع الخامس.