رئيس التحرير أحمد متولي
 الأميرة كيت ميدلتون في كنيسة ساندرينجهام العام الماضي

الأميرة كيت ميدلتون في كنيسة ساندرينجهام العام الماضي


ما هي العملية الجراحية التي أدت لاختفاء كيت ميدلتون كل هذه الفترة؟

تساءل العديد من البريطانيين عن سر اختفاء الأميرة كيت ميدلتون، وظل السؤال الأهم قائما؟ ما هي العملية الجراحية التي أدت لاختفاء كيت ميدلتون كل هذه الفترة؟

بيان القصر الملكي

أصدر قصر كنسينجتون في لندن بيانًا جديدًا بشأن صحة كيت ميدلتون حيث ظلت بعيدة عن أعين الجمهور لمدة شهرين بعد إجراء عملية جراحية في البطن. 

وسعى متحدث باسم القصر إلى طمأنة الشعب البريطاني، وذلك بعد تكهنات عبر وسائل التاصل الاجتماعي تفيد إصابتها بنفس مرض الملك تشارلز الثالث. 

وقال متحدث باسم العائلة المالكة: «قصر كنسينجتون سيقدم لكم كل جديد لتعافي الأميرة في الوقت المناسب».

الحالة الصحية للأميرة كيت ميدلتون 

ومع ذلك، أضاف المسؤولون أن الأميرة كيت ميدلتون، لا تزال في حالة جيدة، وتخطط للظهور بعد عيد الفصح. 

وقال الصحفي الملكي، فيل دامبير، إن أفراد العائلة المالكة لهم الحق في الخصوصية، لكن هذه ليست أوقاتًا عادية نظرًا للمشاكل الصحية الأخيرة التي واجهها تشارلز. 

وأضاف: «أخشى أنه إذا لم يتم الإعلان عن الموقف الصحي للأميرة كيت ميدلتون في الوقت المناسب، فستكون هناك حتما تكهنات، بعضها جامح وغير عادل، ولكن هذه هي طبيعة وسائل التواصل الاجتماعي هذه الأيام».

وتابع: «كانت هناك تقارير مثيرة حول صحة كيت، والتي لا يوجد دليل عليها، ولكن هذه الشائعات تنتشر في جميع أنحاء العالم بسرعة».

واختتم: «المشاكل الصحية الأخيرة التي تعاني منها الأسرة كشفت عن حقائق النظام الملكي، وذلك بعد نقص مفاجئ في أفراد العائلة المالكة في الخطوط الأمامية بعد أن دخل تشارلز وكيت إلى المستشفى في نفس الوقت تقريبًا في يناير، بمرض خطير»

ما هي العملية الجراحية التي أدت لاختفاء كيت ميدلتون

تم إدخال الملك تشارلز الثالث لإجراء عملية جراحية لحالة حميدة في البروستاتا الشهر الماضي، ولكن تم تشخيص إصابته بسرطان في وقت لاحق.

كما خضعت الأميرة كيت ميدلتون لعملية جراحية في البطن في نفس الوقت وهي حاليًا تتعافى بعد إقامة في المستشفى لمدة أسبوعين .

وجاء في بيان قصر كنسينجتون في ذلك الوقت:«يجب أن يتفهم الجمهور رغبة الأميرة كيت ميدلتون، في أن تظل معلوماتها الطبية الشخصية خاصة».

لذلك، لن يقدم قصر كنسينجتون في لندن تحديثات حول التقدم الذي أحرزته صاحبة السمو الملكي إلا عندما تكون هناك معلومات جديدة مهمة يمكن مشاركتها.