رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل الخائن على mbc مصر

موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل الخائن على mbc مصر

يسعى العديد من الجماهير إلى معرفة موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل الخائن على mbc مصر، الذي يعتبر من المسلسلات المميزة التي نالت إعجاب العديد من الجماهير منذ عرض حلقاته الأولى.

تصاعدت الأحداث مؤخرًا بين حيل ومكايد أسيل وتيا، في حالة من التشويق والإثارة المستمرة، والتي تعالت وتيرتها بصورة ملحوظة في الحلقات الماضية.

موعد نهاية مسلسل الخائن

يترقب الجمهور موعد نهاية مسلسل الخائن، الذي تمكن من استقطاب أكبر عدد مشاهدات منذ عرضه من جميع الدول العربية، وذلك من بين العديد من الأعمال المميزة التي يتم عرضها على الشاشة حاليًا.

يعرض مسلسل الخائن يوميًا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على قناة أم بي سي، وتنتهي حلقات مسلسل الخائن يوم الخميس المقبل الموافق 7 من مارس الجاري.

​​​​​​​

مسلسل الخائن

يعتبر مسلسل الخائن نسخة عربية من مسلسل تركي يحمل الاسم ذاته، والذي حقق نجاحًا هائلًا عند عرضه للمرة الأولى في عام 2020، لذا هناك حالة من الحماس التي سيطرت على المشاهدين لمتابعة العمل.

يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم العملاقة على رأسهم سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، جينا أبو زيد، وسام صليبا، خالد شباط، إيلي متري.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.