رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة الدوائر الحكومية في رمضان 1445 امتى؟

إجازة الدوائر الحكومية في رمضان 1445 امتى؟

تساءل العديد من الموظفين في المملكة العربية السعودية، عن إجازة الدوائر الحكومية في رمضان 1445 امتى، التي يتم الحصول عليها سنويًا من جميع القطاعات الحكومية المختلفة.

أيام معدودة تفصلنا عن بداية شهر رمضان المبارك 2024 الذي ينتظره جميع المسلمين بلهفة وشوق من عام لآخر، حيث يسعى الجميع إلى استغلال أيامه المباركة في الاعمال الطيبة التي يحبها الله ورسوله.

موعد إجازة الدوائر الحكومية رمضان 1445

يترقب جميع الموظفين موعد إجازة الدوائر الحكومية رمضان 2024، حتى يتمكنوا من استغلال النهار في قراءة القرآن، والذكر، وغيرها من الأعمال الصالحة.

يظن البعض أن هناك إجازة للقطاعات الحكومية في رمضان 1445 2024، إلا أنه يتك العمل بشكل طبيعي في جميع القطاعات والهيئات الحكومية في المملكة العربية السعودية دون أي إجازات إضافية على مدار شهر رمضان.

وتعتبر الإجازة المنتظرة هي عطلة عيد الفطر المبارك التي تأتي بعد نهاية الشهر الكريم، ويتم تحديدها من قبل وزارة التنمية البشرية.

دوام الدوائر الحكومية في رمضان 2024

تختلف مواعيد الدوام في رمضان محيب القطاعات الموجودة، حيث يتم تقليل عدد ساعات العمل تماشيًا مع فترة الصيام، للتسهيل على الموظفين في الأماكن المختلفة، ويأتي ذلك بقرار رسمي يتم تطبيقه على جميع القطاعات الحكومية المختلفة.

يجدر الإشارة إلى أن بداية شهر رمضان المبارك يأتي يوم الأثنين 11 من مارس الجاري، ليستقبله جميع المواطنين بحالة من البهجة والسرور الذي يمليء قلوبهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.