رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل بـ 100 راجل سمية الخشاب رمضان 2024

قصة مسلسل بـ 100 راجل سمية الخشاب رمضان 2024

لاقت قصة مسلسل بـ 100 راجل سمية الخشاب رمضان 2024 إعجاب العديد من الجماهير، من بين العديد من الأعمال الدرامية المميزة التي يتم عرضها في رمضان.

يأتي مسلسل بـ 100 راجل ضمن قائمة مسلسلات رمضان الجديدة 2024، حيث يصنف ضمن أبرز الأعمال الدرامية الاجتماعية التي يتم عرضها.

​​​​​​​​​​​​​​

قصة مسلسل بـ 100 راجل رمضان 2024

تتمحور أحداث مسلسل بـ 100 راجل حول غالية أبو الدهب التي تواجه العديد من المصاعب والمتاعب في حياتها، حيث تضطرها الظروف المأسوية التي تمر بها إلى العمل في إحدى المجالات الذكورية.

عملت غالية كسائقة ميكروباص بعد وفاة زوجها، فهي تعمل في إحدى المناطق الشعبية، لتواجه العديد من المصاعب يوميًا، لاسيما دخولها السجن.

مسلسل بـ 100 راجل

يدخل مسلسل بـ 100 راجل في منافسة شرسة بين العديد من الأعمال المختلفة المعروضة في رمضان، وخاصة المسلسلات الاجتماعية التي تروق للكثير من الجماهير.

يشارك في بطولة مسلسل بـ 100 راجل باقة لامعة من النجوم على رأسهم سمية الخشاب، ومحمود عبد المغني، وهالة فاخر، وسما إبراهيم، ونانسي صلاح، وأحمد عزمي، ومحمد رضوان، وغيرهما العديد من النجوم.

يجدر الإشارة، إلى أن هناك العديد من المسلسلات المختلفة التي تدخل حلبة المنافسة في رمضان، حيث يزيد عددهم عن 40 عمل درامي متنوع بين الدراما والأكشن والكوميدي والشعبي الاجتماعي، وغيرهما من الالوان الدرامية المميزة التي يحبها الجمهور.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.