رئيس التحرير أحمد متولي
 حجز تذاكر بوليفارد وورلد 2024.. الرابط والخطوات

حجز تذاكر بوليفارد وورلد 2024.. الرابط والخطوات

بوليفارد وورلد السعودية تعد منطقة جذب سياحي، تتكون من 14 منطقة ترفيهية، وهي جزء من موسم الرياض 2024

ولأنها وجهة ترفيهية متكاملة، جذبت المنطقة الترفيهية انتباه الزوار والسياح من جميع أنحاء العالم؛ مما جعل الكثيرون يسألون عن حجز بوليفارد وورلد2024

وتتضمن بوليفارد وورلد وسائل ترفيهية مختلفة من ثقافات متعددة، حيث تشتمل على مظاهر ثقافية وترفيهية من أربع عشرة دول، منها: الهند، الصين، المكسيك، المغرب، اليابان، اليونان، ومصر، وبلاد الشام.

وتضم بوليفارد وورلد مرافق ترفيهية، وأكبر بحيرة صناعية في العالم، تشهدها الرياض لأول مرة، ويمكن للزوار ركوب الغواصات داخل البحيرة الصناعيية.

كما تضم بوليفارد وورلد أكبر مسرح كوري حول العالم، وتليفريك؛ للتنقبل بين بوليفارد سيتي، وبوليفارد وورلد، بطاقة استيعابية تصل لثلاثة آلاف زائر في الساعة.

وتشتمل بوليفارد وورلد على أكثر من 120 مطعم، 1180 متجر، إلى جانب العديد من العروض والفعاليات المتنوعة.

ويشترط لدخول المدينة الترفيهية، أن يقوم الزائر بالحجز المسبق من خلال الإنترنت، حيث يتم وضع اسمه ضمن قائمة الزوار، بعد الانتهاء من عملية الحجز.

حجز تذاكر بوليفارد وورلد

الدخول على رابط حجز تذاكر بوليفارد وورلد 2024، وذلك من خلال الرابط منصة وي بوك

قم باختيار المشاركة في فعاليات بوليفارد وورلد

الضغط على حجز تذاكر بوليفارد وورلد 2024

ادخال البيانات لمطلوبة كالاسم والسن؛ لاتمام عملية الشراء.

تحديد فئة التذاكر المطلوبة، وعددها.

تحديد طريقة دفع قيمة التذاكر المادية.

الوقوف على كيفية استلام التذاكر.

طباعة التذاكر؛ للدخول بها والمشاركة في الفعاليات.

بشراء التذاكر، أنت توافق على الامتثال لكافة الأحكام والشروط الموضحة عبر الرابط، وأي شروط أو قيود أخرى تفرضها الجهة المظمة قبل أو خلال الفعاليات.

حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ ووقت ومكان الفاعلية، والتأكد من العمر المسموح به، والوصول باكرا إلى موقع الفعالية.

ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول المتأخرين عن وقت الحضور، ولن يجوز لحامل التذكرة- في هذه الحالة- المطالبة باسترداد ثمن التذكرة، أو المطالبة بأي تعويض من أى جهة.

وحفاظا على سلامة وأمن المشاركين، يتم تفتيش حاملي التذاكر، ومقتنياتهم، ومصادرة المواد الخطرة والمحظورة، وأيضا مصادرة أي مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني أنها قد تضر بأي فرد من المتواجدين، أو تلحق الضرر بالمكان، أو تفسد الفعالية.