رئيس التحرير أحمد متولي
 تعديل موعد امتحانات الثانوية العامة 2024 المعلن بالخريطة الزمنية للسنة الدراسية

تعديل موعد امتحانات الثانوية العامة 2024 المعلن بالخريطة الزمنية للسنة الدراسية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تعديل موعد امتحانات الثانوية العامة 2024 المعلن بالخريطة الزمنية للسنة الدراسية في أغسطس الماضي.

كانت قد حددت وزارة التربية والتعليم، موعد بداية امتحانات الثانوية العامة في الخريطة الزمنية مع بداية الترم، على أن تبدأ يوم السبت الموافق 15 يونيو 2024.

تعديل موعد بداية امتحانات الثانوية العامة 2024 رسميًا

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد انطلاق امتحانات الثانوية العامة للمواد الغير مضافة والتي من المقرر أن تبدأ يوم الأثنين الموافق 10 من يونيو 2024، وتنتهي يوم الأربعاء 12 من الشهر ذاته.

​​​​​​​

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الثانوية العامة للمواد المضافة للمجموع ستنطلق بعد نهاية إجازة عيد الأضحى المبارك، وفقًا للجدول المعلن.

يحصل الطلاب على إجازة عيد الأضحى المبارك 2024 اعتبارًا من يوم 15 يونيو وتستمر حتى يوم 20 من الشهر ذاته، أي بمعدل 5 أيام متتالية ليتمكن الطالب استغلالها في مراجعة المواد الدراسية المختلفة.

وأشارت الوزارة، إلى أن امتحانات المواد المضافة للمجموع ستبدأ بمادة اللغة العربية يوم السبت الموافق 22 من يونيو 2024، وتنتهي يوم السبت 20 من يوليو، ومن ثم تبدأ إجازة نهاية العام.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.