رئيس التحرير أحمد متولي
 معلقين مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية

معلقين مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية

حددت القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر نسخة 2023، المعلقين الذين سيتولون الوصف التفصيلي لأحداث المواجهة المرتقبة، نهاية الأسبوع الجاري.

وتستضيف المملكة العربية السعودية نهائي كأس مصر يوم الجمعة الموافق 8 مارس الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

وحسب الاتفاق المبرم بين الاتحادين المصري والسعودي لكرة القدم، يحصل الفريق الفائز على جوائز مالية غير مسبوقة في تاريخ كأس مصر.

وتقام المباراة على ستاد الأول بارك، بحضور جماهيري يصل إلى 25 ألف متفرج، وبقيادة تحكيمية أجنبية، حيث تم إسناد المباراة إلى طاقم برازيلي.

معلق ماتش الأهلي والزمالك القادم

اختارت قناة «MBC مصر» مدحت شلبي للتعليق على مباراة الأهلي ضد الزمالك على شاشتها، بعد أن حصلت على حقوق بث اللقاء، باعتبارها تابعة للشبكة النقلة لفعاليات موسم الرياض.

وتتجه شبكة قنوات أون تايم سبورتس لتعيين 4 معلقين لتولي وصف أحداث نهائي كأس مصر، على قناتي On Time Sports 1 و2، بينهم أيمن الكاشف ومؤمن حسن، محمد الكواليني.

ووصل فريقا الكرة بالأهلي والزمالك قبل حلول منتصف الأسبوع الجاري إلى العاصمة السعوية الرياض استعدادا لخوض مباراة نهائي الكأس.

ويدخل كلا الفريقين المباراة بمعنويات مرتفعة، فالمباراة تمثل فرصة للفوز بلقب يضاف إلى خزائنه، إلى جانب قيمة الجائزة المالية الضخمة.

وكانت المباراة الأخيرة للأهلي أمام يانج أفريكانز في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة الماضي، وفاز فيها بهدف دون رد.

وعلى الجانب الآخر، ألغيت مباراة الزمالك أمام سوار الغيني في الكونفدرالية، والتي كان من المقرر أن تقام يوم الأحد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011