رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل المداح أسطورة العودة الجزء الرابع على mbc مصر

مواعيد عرض مسلسل المداح أسطورة العودة الجزء الرابع على mbc مصر

يحرص العديد من الجماهير على معرفة مواعيد عرض مسلسل المداح أسطورة العودة الجزء الرابع على mbc مصر، لمتابعة العمل الدرامي المميز على مدار شهر رمضان.

يعتبر مسلسل المداح من أبرز الأعمال التي يتم عرضها في رمضان على شاشة mbc مصر، ليستكمل من خلاله نجاح سلسة المسلسل الذي ظل يعرض لمدة 4 سنوات على التوالي.

​​​​​​​​​​​​​​

موعد عرض مسلسل المداح الجزء الرابع

أعلنت شاشة mbc مصر، موعد عرض مسلسل المداح أسطورة العودة الجزء الرابع، على أن تبدأ أولى حلقاته اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق 10 مارس 2024.

يمكنك مشاهدة مسلسل المداح الجزء الرابع على mbc مصر يوميًا على مدار شهر رمضان في تمام الساعة 8 مساءً للاستمتاع بالأحداث الممتعة والمميزة.

مسلسل المداح أسطورة العودة

ينافس مسلسل المداح العديد من الأعمال الدرامية في رمضان، حيث يتم عرض سلسلة كبيرة من الأعمال المميزة على مدار الشهر المبارك.

تدور أحداث المسلسل، حول شاب متدين اسمه صابر، وورث مهنة المداح من والده، ويوجد لديه هبة ربانية، يعالج بها حالات المس الشيطاني.

ويتعرض صابر المداح إلى مضايقات وخطر كبير، بسبب مساعدته للناس، وينجح بعد ذلك في إنقاذ نفسه وعائلته.

يجدر الإشارة، إلى أن هناك كوكبة لامعة من النجوم التي تشارك في مسلسل المداح الجزء الرابع بجوار حمادة هلال، منهم سهر الصايغ، خالد سرحان،هبة مجدي، مي سليم، حنان سليمان، محسن محيي الدين وغيرهما العديد من النجوم العملاقة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.