رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسلسل مليحة على الحياة في رمضان 2024

موعد عرض مسلسل مليحة على الحياة في رمضان 2024

يتابع العديد من المواطنين في شهر رمضان ما يحدث في السباق الرمضاني 2024 والمسلسلات التي يتم عرضها، لاختيار المناسب لهم لمشاهدته

وحاز مسلسل « مليحة» من بين المسلسلات على اهتمام الكثير من الجماهير المصرية والعربية المتشوقة لمتابعة السباق الرمضاني 2024.

يقدم مسلسل «مليحة» نخبة كبيرة من نجوم الصف الأول المتميزين في الدراما.

موعد عرض مسلسل مليحة

وتتمتع قناة الحياة، بتنوع محتواها وخاصة في رمضان 2024، بالإضافة لجودتها المتميزة.

ويتساءل الكثيرون عن موعد عرض مسلسل مليحة في رمضان 2024 عبر قناة الحياة.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة؛ وبذلك تقرر عرضه خلال النصف الثاني من رمضان، بدءا من يوم الثلاثاء 16 رمضان 1445، والموافق 26 مارس 2024.

تدور أحداث المسلسل، أنه في عام 2000 تركت فتاة فلسطينية تدعي مليحة قطاع غزة وذهبت إلى ليبيا بعد تدمير منزلهم بسبب قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي، ولكن لا تستطيع الرجوع بسبب فقدانها أوراق الثبوتية الخاصة بها بعد وفاة والدها في القصف

وتتعرف الفتاة في تلك الأحداث على الفنان محمد دياب الذي يجسد دور ضابط شاب على الحدود يدعى أدهم، يتعرف عليها ليعديها إلى فلسطين مرة أخرى، حيث تدور أحداث مسلسل «مليحة» في إطار درامي اجتماعي تشويقي.

يمكنك التعرف على قائمة ممثلين مسلسل «مليحة» حيث جاء أبطال المسلسل على النحو التالي: ميرفت أمين، أشرف زكي، حنان سليمان، أمير المصري، ماجدة زكي، علي الطيب، سيرين خاس ،أنور خليل، رحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور.