رئيس التحرير أحمد متولي
 عدد حلقات مسلسل بابا جه كام حلقة؟

عدد حلقات مسلسل بابا جه كام حلقة؟

يتساءل الكثير من الجماهير عن عدد حلقات مسلسل بابا جه كام حلقة، بعدما حصد على مشاهدات كثيرة بعد عرض أولى حلقاته، وتمكن من خطف الأضواء من بين العديد من الأعمال المميزة المعروضة على الشاشة.

ينافس مسلسل بابا جه العديد من المسلسلات الكوميديا المعروضة ضمن ماراثون دراما رمضان 2024، وبالفعل استطاع أن يستقطب العديد من الجماهير لمتابعة حلقاته.

​​​​​​​

كم عدد حلقات مسلسل بابا جه؟

يرغب العديد من الجماهير معرفة عدد حلقات مسلسل بابا جه من بين الكثير من مسلسلات رمضان، والتي يكون من بينها الأعمال القصيرة التي تنتهي بنصف رمضان.

استطاع مسلسل بابا جه أن يتفوق على العديد من الأعمال الكوميدية المعروضة في رمضان هذا الموسم بأحداثه التي خطفت الأضواء.

يتألف مسلسل بابا جه من 15 حلقة فقط، حيث يعرض في النصف الأول من شهر رمضان وهي من النوعية التي أحبها الجمهور في رمضان لعدم إطالتها.

مسلسل بابا جه

وتدور أحداث مسلسل «بابا جه» في إطار درامي كوميدي، ويجسد الفنان أكرم حسنيـ دور موظف في أحد الفنادق اسمه هشام، لديه أسره جميلة هو المسؤول عنها.

وخلال أحداث المسلسل يتم الاستغناء عن هشام، ويترك عمله بسبب فيروس كورونا، الذي يجعله يبدأ البحث عن عمل جديد لرعاية أسرته.

الجدير بالذكر، أن مسلسل بابا جه من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا، الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوى، كريم فهمى، أحمد أمين، محمد الكيلانى، وغيرهم العديد من نجوم الفن.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.