رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل فروع أورنج في رمضان 2024 قبل وبعد الإفطار

مواعيد عمل فروع أورنج في رمضان 2024 قبل وبعد الإفطار

ننشر لكم في هذه السطور مواعيد عمل فروع أورنج في رمضان 2024 قبل وبعد الإفطار، وذلك بعد تعديل ساعات العمل وبدء العمل بالساعات الجديدة منذ اليوم الأول لشهر الخير.

مواعيد عمل فروع أورنج في رمضان 

وتعدل شركات الاتصالات في مصر مواعيد عمل الفروع في رمضان لتناسب ساعات الصيام وأوقات الإفطار، خلال هذه السطور ننشر لكم مواعيد عمل فروع أورانج في رمضان 2024 حتى تتمكنوا من معرفتها طوال الشهر الكريم.

مواعيد عمل فروع أورانج في رمضان 2024 قبل الإفطار

  • مواعيد عمل فروع أورنج في رمضان 2024 قبل الإفطار ( الفترة الصباحية ) : يوميا من يوم السبت إلى الخميس .. من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا.

  • مواعيد عمل فروع أورنج في رمضان 2024 قبل الإفطار يوم الجمعة ( الفترة الصباحية) : من الساعة الواحدة والنصف ظهرا وحتى الرابعة والنصف عصرا.

  • مواعيد عمل فروع أورنج في رمضان 2024 بعد الإفطار ( الفترة المسائية ) : يوميا من يوم السبت إلى الأربعاء .. من الساعة الثامنة مساء وحتى الساعة الحادية عشر مساء.

  • مواعيد عمل فروع أورنج في رمضان 2024 قبل الإفطار ( الفترة المسائية ) يوم الجمعة والسبت: من الساعة الثامنة مساء وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

 ويمكن تسجيل البيانات من خلال صفحة أورانج على فيس بوك في حال رغب العميل في زيارة فرع رئيسي في خلال 3 أيام من أجل شراء خط جديد، حيث يتم إرسال الاسم وعنوان أقرب فرع رئيسي ورقم ليواصل معه الفرع خلال 24 ساعة.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم