رئيس التحرير أحمد متولي
 نماذج المهام الأدائية لغة إنجليزية الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024 بالإجابات

نماذج المهام الأدائية لغة إنجليزية الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024 بالإجابات

ينشر «شبابيك» نماذج المهام الأدائية على مقرر الفصل الدراسي الثاني في مادة اللغة الإنجليزية للصف السادس الابتدائي للعام التعليمي 2023-2024.

وبدأ طلاب الصف السادس الابتدائي في العام الدراسي الحالي خوض امتحانات المهام الأدائية، بعد الدخول في نظام التعليم الجديد تعليم 2.0.

وتعد المهام الأدائية أحد أساليب تقييم طلبة صفوف المرحلة الابتدائية، وتختبر قدرة الطالب من الاستفادة مما تعلمه في مواقف حياتية، مما يعبر عن إلمامه بنواتج التعلم.

ورغم أن المهام الأدائية لا تضاف درجاتها لمجموع الطالب بالمادة في نهاية الفصل الدراسي إلا أن الرسوب فيها يمنع الطالب من اجتياز المقرر.

إجابات المهام الأدائية كونكت 6 الترم الثاني 2024

يدرس طلاب الصف السادس الابتدائي مقرر اللغة الإنجليزية في العام الدراسي الحالي تحت مسمى «Connect 6».

ومن أمثلة المهام الأدائية التي من المتوقع أن ترد للطلبة في الامتحان ما يلي:

Write a blog about a visit to the Egyptian museum:

My trip to the Egyptian museum was lovely! The artifacts were fascinating. They are made of granite and metal. The gold jewelry sparkled, and the tour guide shared exciting stories about each piece. I could not believe the beauty of tutankhamen’s gold treasures. The museum is a fantastic place to learn about ancient Egypt, and I left with a group of my friends after having lunch. We spent nice time there. It was really a beautiful day. What about you?

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011