رئيس التحرير أحمد متولي
 ضيوف رامز اليوم الاثنين 15 رمضان 2024 في رامز جاب من الآخر

ضيوف رامز اليوم الاثنين 15 رمضان 2024 في رامز جاب من الآخر

تعرض شبكة قنوات MBC مساء اليوم الإثنين، الموافق 15 رمضان 1445 هجريا، 24 مارس 2024 ميلاديا، حلقة جديدة من برنامج رامز جاب من الآخر.

وينطلق عرض الحلقة الجديدة من برنامج رامز جلال بعد أذان المغرب مباشرة على قناة إم بي سي مصر ومنصة شاهد على الهواتف الذكية.

واستضاف رامز جلال خلال الحلقات السابقة من برنامج رامز جاب من الآخر عدد كبير من نجوم التمثيل والرياضة، مثل محمد أنور وأحمد عيد، وأحمد السقا، وباسم سمرة، وكزبرة، وحمو بيكا، وميرهان حسين، وانتصار، وسمية الخشاب، ومي عمر، وأحمد حسام ميدو، وإمام عاشور، وعبدالله السعيد، ومحمود عبدالمنعم كهربا.

ضيوف رامز جاب من الآخر اليوم

يعلن رامز جلال بنفسه عن ضيوف حلقة اليوم من برنامج المقالب الذي يقدمه بنفسه بعد أذان المغرب، وحتى اللحظة، تشير التسريبات أن حلقة اليوم ستشهد ظهور طارق لطفي ومحمد رياض.

يشار أن فكرة برنامج رامز جاب من الآخر مختلفة كثيرا عن المقالب التي قدمها الممثل المصري طوال السنوات السابقة بداية من 2011.

في هذا البرنامج، يظهر رامز جلال لضيف البرنامج فور وصوله موقع التصوير، ويتفق معه على إجراء حلقة حوارية معه بعيدا عن العنف والمقالب التي اشتهر بها.

​​​​​​​وبعد دقائق تتحول الأمور فجأة، فيسقط الضيف في فتحة أنبوب ليصطدم بشخص مشهور آخر بينهما مشكلات في الغالب.

يظهر رامز جلال في هذه المرحلة مرة أخرى لكشف أن ما يحدث هو مقلب، ويضطر ضيوف البرنامج لبذل مجهود حتى إنهاء مراحل البرنامج، بينما يتواجد رامز في منطقة بعيدة ولا يواجههم عن قرب.​​​​​​​​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011