رئيس التحرير أحمد متولي
 أفلام عيد الفطر 2024.. أبرزها فرقة الموت وشقو

أفلام عيد الفطر 2024.. أبرزها فرقة الموت وشقو

يهتم الجمهور بالتعرف على أفلام عيد الفطر 2024 المختلفة، والتي تجمع بين العديد من الألوان المختلفة لإرضاء جميع الأزواق، حيث تعد النزهة التي يعتمدها العديد من الأفراد على مدار أيام العيد.

يدخل العديد من نجوم السينما في منافسة على شباك التذكر خلال موسم عيد الفطر، لاستقطاب أكبر عدد من الجمهور وتحقيق الكثير من الأرباح خلال هذا الموسم.

نتطرق في السطور التالية إلى قائمة أفلام عيد الفطر المبارك 2024، لتتعرف على القصص المختلفة وتنتقي منها ما ترغب في مشاهدته بالسينما.

فيلم ولنا في الحب خيال

يندرج الفيلم تحت الأعمال الرومانسية المعروضة ضمن قائمة أفلام العيد، حيث تأتي الأحداث حول أستاذ جامعي انطوائي تقتحم حياته طالبة وتتطور الأحداث بحيث يتورط في علاقتها بحبيبها، وهو من بطولة أحمد السعدني ومايان السيد، وعفاف مصطفى، فريدة رجب، وغيرهما العديد.

فاصل من اللحظات اللذيذة

تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في إطار اجتماعي كوميدي، حول مهندس معماري متزوج إلا أنه يعيش حياة تعيسة، ليحدث شيء يقلب حياته رأسًا على عقب، ويتولى البطولة كل من هشام ماجد، وهنا الزاهد، غادة إبراهيم، وغيرهما العديد من النجوم.

فيلم فرقة الموت

يأتي فيلم فرقة الموت في إطار الأكشن حول الضابط الذي يدعى عمر ويكلف بمهمة القبض على خط الصعيد، ليجد نفسه بداخل صراعات مختلفة لن يعلم كيف ستنتهي، وهو من بطولة أحمد عز وآسر ياسين ومنة شلبي ومحمود حميدة وبيومي فؤاد وعصام عمر، وغيرهما العديد من النجوم.

فيلم شقو

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمال إجرامية ومشبوهة، حيث تقودهم تلك الأفعال إلى أزمات كبيرة، وهو من بطولة عمرو يوسف، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، وتايسون، وغيرهما العديد من النجوم.

فيلم عالماشي

تتمحور أحداث الفيلم حول الشاب الكسول هادي الذي يعيش مع والده، إلا أن حياته تنقلب رأسًا على عقب عندما يتم تشخيص مرضه بحالة نادرة تستلزم منه الحركة المستمرة لتجنب جلطات الدم القاتلة، لتبدأ رحلته الكوميدية، وهو من بطولة علي ربيع، صلاح عبد الله، كريم عفيفي، آية سماحة، وغيرهما العديد.

  ​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.