إجازة عيد الفطر 2024 السعودية للقطاع الحكومي والخاص رسميًا

إجازة عيد الفطر 2024 السعودية للقطاع الحكومي والخاص رسميًا

​​​​​​​أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، إجازة عيد الفطر 2024 السعودية للقطاع الحكومي والخاص، ليتعرف عليها جميع العاملين في القطاعين تزامنًا مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك.

يترقب جميع الموظفين في القطاعات المختلفة موعد إجازة عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية، كي يخططون لها بالطريقة التي تروق لهم.

موعد إجازة عيد الفطر 2024 للقطاع الخاص في السعودية

أصدرت وزارة الموارد البشرية، قرار ببداية إجازة عيد الفطر للقطاعين الخاص والغير ربحي اعتبارًا من يوم الأثنين الموافق 29 من رمضان 1445 وهي يأتي يوم 8 من أبريل.

وأشارت الوزارة، إلى استمرار عطلة عيد الفطر 2024 للقطاع الخاص لمدة أربعة أيام متتالية، ملزمة أصحاب العمل التقيد بما ورد في الفقرة الثانية من المادة من اللائحة التنفيذية لنظام العمل.

إجازة عيد الفطر في السعودية للقطاع الحكومي

تختلف إجازة عيد الفطر المبارك للقطاع الحكومي عن الخاص في السعودية، حيث من المقرر أن تبدأ اعتبارًا من يوم 25 رمضان 1445 الذي يوافق الخميس 4 أبريل 2024.

كما يستأنف جميع العاملين في القطاعات الحكومية المختلفة عملهم بعد نهاية عطلة العيد يوم الأحد 5 من شوال 1445 والذي يوافق 13 من أبريل 2024.

كما أعلن البنك المركزي السعودي ساما، عن إجازة العيد للبنوك في السعودية لتصل إلى 10 أيام متتالية، تبدأ من يوم الخميس الموافق 4 أبريل 2024.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.