رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الفطر في أسيوط امتى؟

موعد صلاة عيد الفطر في أسيوط امتى؟

تساءل العديد من المواطنين عن موعد صلاة عيد الفطر 2024 أسيوط امتى، وذلك ليؤدي كلًا منهم الصلاة في موعدها المحدد بالمسجد أو الساحات التي تستقبل العديد من المواطنين.

مع اقتراب عيد الفطر المبارك يتساءل الجمهور عن ميعاد صلاة عيد الفطر بمحافظة أسيوط 2024، للتعرف على توقيت الصلاة المحدد وفقًا لما أعلنه المعهد القومي للبحوث الفلكية.

صلاة عيد الفطر في أسيوط الساعة كام؟

يحرص جميع المسلمين على تأدية صلاة عيد الفطر في المساجد والساحات المختلفة، واصطحاب أطفالهم للاستمتاع ببهجة العيد التي تبدا مع التكبيرات التي تعلو من داخل المساجد المختلفة.

تكون لصلاة العيد 2024 بهجة خاصة ينتظرها الكبار والصغار على السواء من عام لآخر، حيث تعد من أهم مظاهر الاحتفال بالعيد.

حدد المعهد القومي للبحوث الفلكية، موعد صلاة عيد الفطر المبارك 2024 في محافظة أسيوط، مشيرًا إلى أنها تبدأفي تمام الساعة 6 صباحًا.​​​​​​​

صلاة عيد الفطر في أسيوط

تتجهز المساجد والساحات المختلفة لاستقبال جميع المسلمين لأداء صلاة العيد من حيث تعليق البالونات المبهجة، التي تعطي شعور بقدوم العيد، وتنظيف المساجد، وافتراش الساحات لتسع عدد المواطنين الهائل.

يبدأ المسلمون يومهم في عيد الفطر المبارك بتأدية الصلاة في المساجد، وتهنئة الأهل والجيران بحلول العيد، ومن ثم يتوجهون إلى الزيارات العائلية والتجمعات التي ينتظرها كل منهم في تلك المناسبات المميزة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.