رئيس التحرير أحمد متولي
 أسماء مساجد الاعتكاف بمحافظة بورسعيد.. 21 إماما وخطيبا مشرفا

أسماء مساجد الاعتكاف بمحافظة بورسعيد.. 21 إماما وخطيبا مشرفا

تستعد وزارة الأوقاف المصرية التي يترأسها، الدكتور محمد مختار جمعة، لاستقبال المعتكفين بالمساجد في العشر الأواخر من رمضان 2024.

واعتمدت وزارة الأوقاف عدد من المساجد على مستوى الجمهورية؛ لاستقبال المعتكفين، وأصدرت عدة قرارات بغلق الزوايا غير المرخصة لمخالفتها الاشتراطات التي تضعها الوزارة.

وأكدت وزارة الأوقاف على التزامها بمنع استخدام مكبرات الصوت في المساجد أثناء الصلوات اليومية وصلاة القيام.

وأشارت وزارة الأوقاف إلى أن المساجد الكبرى التي يكثر بها المصلون وخصوصا في الأيام الأخيرة من شهر رمضان وتحتاج إلى استخدام مكبرات الصوت لوجود مصلين خارج ساحة المسجد، يلزمها الحصول على تصريح من رئيس القطاع الديني بالوزارة.

​​​​​​​

أسماء مساجد الاعتكاف ببورسعيد

أعلن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائمة أسماء مساجد محافظة بورسعيد والتابعة لمديرية أوقاف بورسعيد التي حددتها وزارة الأوقاف للاعتكاف.

وكتب الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف،قائلا: «في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بتهيئة المساجد خلال شهر رمضان، يسرنا أن ننشر أسماء المساجد التي سيقام بها الاعتكاف في العشر الأواخر من شهر رمضان لعام 1445هــ - 2024م».

وتابع وزير الأوقاف: « أسماء المساجد التي سيقام بها الاعتكاف بمديرية أوقاف الجيزة، وعددها 21 مسجدا، وهي على النحو التالي:

● مسجد النشار بمساكن النشار.

● مسجد مريم بشارع التلاتيني.

● المسجد الكبير بميدان البوستة ببور فؤاد.

● السلام الكبير بطرح البحر شرق.

● مسجد الحسين بالمنطقة السابعة.

ويمكنك الاطلاع على باقي مساجد الاعتكاف في محافظة بورسعيد من خلال قائمة أسماء المساجد التالية: