رئيس التحرير أحمد متولي
 بداية الدوامات بعد عيد الفطر 2024 1445 في المدارس والقطاع الحكومي والخاص

بداية الدوامات بعد عيد الفطر 2024 1445 في المدارس والقطاع الحكومي والخاص

يسعى كثير من طلبة وطالبات والعاملين في الوظائف المختلفة عن بداية الدوامات بعد عيد الفطر في المدارس والقطاع الحكومي والخاص.

بداية الدوامات بعد عيد الفطر 

ويبحث الكثير من المواطنين بالمملكة العربية السعودية، في معرفة بداية الدوام بعد عيد الفطر 1445 في القطاع الحكومي والخاص.

ويعد عيد الفطر المبارك من أبرز أهم الأعياد الدينية للمسلمين ويحتفل بها الجميع في البلدان المختلفة حيث تمنح كثير من الدولة الموظفين إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة العيد بالقطاع الحكومي والخاص على السواء.

ويأمل الموظفين في معرفة متى العودة لأداء مهامهم سواء في المصالح الحكومية أو الخاصة، وكذلك المواطنين الراغبين في إنهاء خدماتهم.

وكذلك طلاب المدارس والجامعات، حيث تأتي المواعيد الرسمية للمصالح المختلفة إلى طبيعتها بعد نهاية شهر رمضان المبارك 2024، بعدما كانت تعدلت ةيتم تخفيض عدد ساعات العمل في جميع الشركات والوزارات والهيئات العامة على مدار شهر رمضان.

بداية العمل بعد العيد في السعودية

ومن المقرر أن تعود جميع المصالح الحكومية إلى العمل بعد نهاية الشهر الكريم وإجازة العيد المحددة من قبل وزارة المواد البشرية، والتي تعد قصيرة نسبيا عن السنوات الماضية.

ويبدأ الدوام في القطاعات الحكومية والخاصة ووزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية، في يوم الاثنين يوم 6 شوال 1445 هجريا، الذي يوافق يوم 8 أبريل 2024.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم