رئيس التحرير أحمد متولي
 زوج هدى المفتي.. الجمهور يبحث عن هوية شخص غير مُعيّن بعد

زوج هدى المفتي.. الجمهور يبحث عن هوية شخص غير مُعيّن بعد

يثير كل ظهور ملفت للفنانة الشابة هدى المفتى اهتمام الجمهور بحالتها العاطفية، خاصة وأن اسمها ارتبط بأكثر من فنان شاب خلال السنوات القليلة الأخيرة.

في 2021، شاركت هدى المفتي مع أحمد مالك وويجز في مسلسل بيمبو، والذي حقق نجاحا كبيرا حينها، إلا أن ذلك لم يكن أكثر ما لفت الأنظار.

في العام التالي كثرت الأنباء عن وجود علاقة عاطفية بين ويجز وهدى المفتي بسبب علامات على حسابات الثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي.

سرعان من انعدم ظهور الثنائي سويا، وقدم ويجز أغنية البخت التي تدور حول الفراق، وفهم الجمهور منها أنهما انفصلا، أو أنها رفضت الارتباط به.

هل هدى المفتي مرتبطة؟

صرحت هدى المفتي خلال استضافتها في برنامج معكم، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، في أغسطس 2022 أنها غير متزوجة، وهو ما لم يتغير حتى الآن.

وقالت هدى المفتي خلال اللقاء إنها ترفض الإفصاح عن تفاصيل حياتها الشخصية مع الجمهور، إلا أنها حددت «مواصفات فتى أحلامها».

وأوضحت: «أنا آخر حاجة ممكن أكون بفكر فيها شكله وطريقة لبسه وده مش فارقلي نهائيا، حتى لما كان عندي حالات عاطفية لما أقارن بين ده وده مفيش تشابه بينهم».

وأضافت: «بيفرقلي قوي أخلاقيات الإنسان وروحه، دي الحاجة اللي تشدني قوي، وبحب الإنسان بعيوبه مش ببقى عايزه أغير فيه، بس في حاجات مش بقبلها، وعايزه شخص مش بينتقدني ومش بيقلل مني».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011