رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الفطر في كفر الشيخ بالدقيقة والساعة

موعد صلاة عيد الفطر في كفر الشيخ بالدقيقة والساعة

كشف المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية عن موعد صلاة عيد الفطر في محافظة كفر الشيخ 2024 بالساعة والدقيقة، والتي ستشهد خلالها الساحات والمساجد توافد أعداد هائلة من المصلين بالتزامن مع بزوخ شمس أول أيام العيد.

صلاة عيد الفطر بكفر الشيخ

وننشر للمصريين من المسلمين الذين ينتوون أداء صلاة العيد والاستماع إلى خطبته، موعد صلاة عيد الفطر بكفر الشيخ، وفق التوقيت المحلي للمحافظة.

ويحرص الكثير من المسلمين على معرفة ميعاد صلاة عيد الفطر بكفر الشيخ، والقاهرة، والإسكندرية، والشرقية، والغربية، والمنصورة، والمنوفية، وسوهاج، وأسيوط، وأسوان، وشرم الشيخ، والغردقة، وبني سويف، والمنيا، وبورسعيد، والإسماعيلية، ومطروح وغيرها من المدن والمحافظات كونه من أهم السنن التي ينتظرونها من العام للعام.

صلاة العيد بكفر الشيخ الساعة كام؟

ووفقا لـ موعد صلاة العيد بمحافظة كفر الشيخ، فمن المقرر أن تقام صلاة عيد الفطر المبارك في تمام الساعة 5 و 58 دقيقة صباحا.

وترتبط صلاة العيد بالتكبيرات، وعلى المسلم الإفطار قبل التوجه إلى ساحة أو مسجد الصلاة، وارتداء الملابس الجديدة وتبادل التهاني، وإظهار علامات الفرح والابتهاج، وهو يوم يحرم الصوم فيه.

موعد صلاة عيد الفطر 2024​​​​​​

وينبغي على المسلم إخراج الزكاة قبل موعد صلاة عيد الفطر 2024 وهي واجبة على كل مسلم قادر، وهي تطهر الصائم مما بدر منه أثناء الصيام من رفث أو لغو.

ويحل وقت صلاة عيد الفطر في كفر الشيخ بعد ارتفاع الشمس قيد رمح وزوال حمرتها، وينتهي موعدها بزوال الشمس، وعدد ركعاتها ركعتين.