موعد صلاة عيد الفطر في أبو صوير 2024 الساعة كام؟

موعد صلاة عيد الفطر في أبو صوير 2024 الساعة كام؟

تساءل العديد من المواطنين عن موعد صلاة عيد الفطر في أبو صوير 2024 الساعة كام، وذلك لتحديد توقيت استيقاظهم استعدادًا لأداء الصلاة في المسجد، والاحتفال بأول أيام العيد.

تغمر الفرحة جميع أهالي قرية أبو صوير الكائنة في الإسماعيلية مع بداية أول أيام عيد الفرحة، ويظل الكبار والصغار في انتظار لحظة الصلاة في المسجد، وتكبيرات العيد التي تعلو من المساجد معلنة قدوم العيد.

صلاة العيد في أبو صوير امتى؟

يهتم الجميع بأداء صلاة عيد الفطر في المساجد كي يستمتعون بأجواء العيد المميزة، التي تبدأ مع تكبيرات العيد وإقامة الصلاة في المساجد المختلفة.

وتكون لصلاة العيد بهجة مختلفة، حيث يجتمع الجيران والأهل في المساجد لأداء صلاة العيد، ويتبادل كلًا منهم المعايدات والمباركات.

تبدأ صلاة العيد في مساجد أبو صوير بالإسماعيلية في تمام الساعة 5:53 صباحًا وفقًا لما أعلنه المعهد القومي للبحوث الفلكية، حيث يمكنك الاستعداد لإقامة الصلاة على وقتها وضبط المنبه الخاص بك لتتأهب إلى الذهاب للمسجد.

صلاة عيد الفطر 2024

تستعد المساجد المختلفة لاستقبال المصلين في عيد الفطر، من خلال بعض المهام التي تحرص على تجهيزها، لاسيما افتراش الساحات الخاصة ببعض المساجد كي تسع عدد المصلين، إضافة إلى تعليق البالونات بأنواها المبهجة التي تعطي إحساس خاص بالعيد.

تعلو تكبيرات العيد من داخل المساجد قبيل وقت قصير من إقامة صلاة العيد، ليسرع جميع المواطنين في ارتداء ملابسهم والتطيب للذهاب إلى المسجد.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.