رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد خطاب السيسي اليوم بخصوص الولاية الرئاسية الجديدة

موعد خطاب السيسي اليوم بخصوص الولاية الرئاسية الجديدة

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة موعد خطاب السيسي اليوم بخصوص الولاية الرئاسية الجديدة، لمتابعته بشكل مباشر، ومعرفة تفاصيل الفترة الرئاسية المقبلة.

هناك العديد من الخطط والترتيبات التي ينوي الرئيس عبد الفتاح السيسي تطبيقها خلال الفترة الرئاسية المقبلة، وهو الأمر الذي سيفصح عنه في خطابه اليوم.

​​​​​​​

موعد خطاب الرئيس السيسي اليوم الثلاثاء

يلقي الرئيس عيد الفتاح السيسي خطاب حول رؤية القيادة السياسية للفترة المقبلة، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد أدائه اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة.

يتم تنصيب الرئيس السيسي أمام البرلمان في مقره الجديد بالعاصمة الإدارية، ليكون الافتتاح الفعلي للمقر بهذا الحدث.

ويلقي الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمته في فعاليات التنصيب موجهة للشعب المصري تتضمن العديد من الرسائل في مختلف الملفات، مشيرًا إلى تطلعات الدولة في الفترة الرئاسية الجديدة، وذلك بعد حلف اليمين الذي من المقرر أن تنطلق مراسمه في تمام الساعة 11 صباحًا.

يكشف خطاب الرئيس السيسي اليوم رؤيته للمرحلة الرئاسية المقبلة، والخطط التي ينوي تنفيذها، إضافة إلى رؤية الدولة المصرية وتصوراتها المختلفة للفترة المقبلة.

يجدر الإشارة، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان قد فاز في الانتخابات الرئاسية 2024 وذلك عقب حصوله على أعلى عدد من أصوات الناخبين بنسبة 89.6%.

وتعد هذه هي الولاية الثالثة للرئيس عبد الفتاح السيسي بعدما انتخب في عام 2014، ثم انتخب في الولاية الثانية في عام 2018، وحصل في المرتين على نحو 97 % من الأصوات.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.