رئيس التحرير أحمد متولي
 ضيوف رامز جاب من الآخر اليوم 23 رمضان 2024

ضيوف رامز جاب من الآخر اليوم 23 رمضان 2024

يسعى الجمهور إلى معرفة ضيف رامز جلال اليوم الثلاثاء 23 رمضان 2024، حيث يعتبر البرنامج الذي تجتمع حوله الأسرة على مائدة الإفطار يوميا.

وفي هذا العام يأتي رامز جلال بفكرة جديدة على عكس البرامج التي قدمها خلال السنوات الماضية، حيث يذهب الضيوف لمقابلة رامز بالفعل،

 وتكمن الخدعة في أنه سيكون برنامج حواري لأول مرة، ليكتشف الضيوف بعد ذلك أنه برنامج رامز ومقالبه المعتادة.

من هو ضيف رامز جاب من الآخر الحلقة 23؟

تستمر الشبكة الناقلة للبرنامج بشكل حصري في فرض سرية على أسماء الممثلين الذين يظهرون في حلقات البرنامج قبل انطلاق عرضها، ومع ذلك، تشير التسريبات غير المؤكدة أن اليوم سيشهد عرض حلقة لاعبي كرة القدم مصطفى شوبير و محمد ابو جبل.

في هذا البرنامج، يظهر رامز جلال لضيف البرنامج فور وصوله موقع التصوير، ويتفق معه على إجراء حلقة حوارية معه بعيدا عن العنف والمقالب التي اشتهر بها.

وبعد دقائق تتحول الأمور فجأة، فيسقط الضيف في فتحة أنبوب ليصطدم بشخص مشهور آخر بينهما مشكلات في الغالب.

يظهر رامز جلال في هذه المرحلة مرة أخرى لكشف أن ما يحدث هو مقلب، ويضطر ضيوف البرنامج لبذل مجهود حتى إنهاء مراحل البرنامج، بينما يتواجد رامز في منطقة بعيدة ولا يواجههم عن قرب.

ومنذ بداية شهر رمضان المبارك، استضاف رامز جلال العشرات من نجوم التمثيل والغناء وكرة القدم، منهم: أصايل محمد، وحسن عسيري، وطارق لطفي، ومحمد رياض، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، ومها أحمد، وفادي خفاجة، وأحمد السقا، وباسم سمرة، وطارق لطفي، ومحمد رياض، وعلي البليهي، وفراس البريكان، وكزبرة، وحمو بيكا، وحسين الشحات وأكرم توفيق، هاجر السراج، وآية سماحة.