رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الأهلي والزمالك كرة يد اليوم الثلاثاء بدوري المحترفين

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك كرة يد اليوم الثلاثاء بدوري المحترفين

ينشر «شبابيك» نتيجة مباراة الأهلي والزمالك كرة يد اليوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل 2024، ضمن المنافسات على لقب بطولة دوري كرة اليد للمحترفين.

وقد انطلقت مبارة النادي الأهلي ونادي الزمالك لكرة اليد ضمن الجولة الأخيرة من المرحلة الثانية بدوري المحترفين للموسم المحلي 2024/2023، مساء يوم الثلاثاء.

وأقيمت المباراة الأهلي والزمالك لكرة اليد اليوم، على الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وانطلقت صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.

وجدير بالذكر أن فريق كرة اليد رجال بالنادي الأهلي، تصدر ترتيب دوري المحترفين بعد نهاية الجولة الحادية عشر بالمرحلة الثانية، تحت قيادة المدرب الإسباني، برصيد 38 نقطة.

وذلك بعد تحقيقه الفوز على نظيره فريق طلائع الجيش لكرة اليد، في المباراة التي جمعت بينهما، حيث تمكن من التقدم بنتيجة 28 - 24.

وفي المقابل تمكن فريق كرة اليد رجال بنادي الزمالك، بعد انتهاء الجولة 11 من حصد 32 نقطة، تحت قيادة المدرب مجدي أبو المجد، وبذلك جاء في المرتبة الثانية.

حيث لم يحالف فريق الزمالك لكرة اليد الحظ، وخسر أمام فريق البنك الأهلي بنتيجة 27 - 26، ضمن منافسات الحصول على لقب الدوري.
 

نتيجة ماتش الأهلي والزمالك في كرة اليد اليوم


وانتهت أحداث الشوط الأول بمباراة الأهلي والزمالك كرة يد، بتقدم الأهلي بنتيجة 15 : 12

أما الشوط الثاني انتهى بنتيجة 33 : 31 لصالح النادي الأهلي.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام