رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين

موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين

​​​​​​​يهتم العديد بمعرفة موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 للمعلمين، كي يتمكنوا من صرف رواتبهم بسهولة ويسر فور نزولها رسميًا، فكان هناك العديد من التوقعات التي تشير إلى تقديم موعد صرف الرواتب فما حقيقة الأمر؟.

حددت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل لجميع العاملين في الوزارات المختلفة، بما فيها التعليم ليتعرف جميع المعلمين وغيرهم على موعد صرف رواتبهم.

صرف مرتبات أبريل للمعلمين 2024

أوضحت وزارة المالية، أن لا يوجد أي تبكير في صرف مرتبات العاملين بالدولة لتكون قبل عيد الفطر المبارك، وذلك منا أشار البعض خلال الفترة الماضية.

وأشارت الوزرارة، إلى أن موعد صرف مرتبات شهر أبريل من المقرر أن تكون خلال أيام 21 و22 و23 أبريل المقبل، أي في موعدها المحدد كل شهر.

وتتيح وزارة المالية عدة أماكن لـ صرف المرتبات ومنها مرتبات شهر فبراير 2024 للعاملين بقطاعات الدولة، هي: فروع البنوك، فروع البريد المصري المنتشرة على مستوى الجمهورية، وماكينات الصرف الآلي.

موعد صرف قبض شهر أبريل للمعلمين 2024

تبدأ صرف مرتبات شهر أبريل 2024 من 21 أبريل، والمتأخرات أيام 4 و7 و8 من نفس الشهر، حيث يتمكن جميع المعلمين من صرف رواتبهم يوم 22 من الشهر ذاته.

تعمل وزارة المالية على تقسيم فترة صرف الررواتب إلى أيام متتالية ليتمكن موظفي كل قطاع الحصول على الراتب في موعد خاص بهم، لتجنب التكدس في البنوك أو أمام الماكينات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.