رئيس التحرير أحمد متولي
 نهاية إجازة عيد الفطر 1445 في السعودية

نهاية إجازة عيد الفطر 1445 في السعودية

يرغب العديد من نهاية اجازة عيد الفطر 1445 في السعودية بجميع المصالح الحكومية المختلفة، ليتمكنوا من استكمال المهام التي يسعون إلى القيام بها.

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية، موعد إجازة عيد الفطر متى ستبدأ وتنتهي في القطاعات المختلفة، ليتعرف جميع المواطنين على موعد بداية العمل من جديد بعد انتهاء تلك العطلة.


​​​​​​​

متى تنتهي إجازة عيد الفطر 1445؟

بدأت عطلة عيد الفطر المبارك في العديد من الأماكن المختلفة بالقطاعات الحكومية في المملكة العربية السعودية، وذلك من يوم الخميس الموافق 25 من رمضان 1445.

​​​​​​​

وعلى الجانب الآخر تبدأ عطلة عيد الفطر المبارك للقطاع الخاص والغير ربحي بنهاية عمل يوم الأثنين أي يكون يوم الثلاثاء 30 رمضان إجازة رسمية، على أن تمتد لمدة 4 أيام متتالية.

كما أشارت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية، إلى أن نهاية إجازة عيد الفطر 1445 في جميع المصالح الحكومية وكذلك القطاع الخاص ستكون يوم السبت الموافق 13 أبريل.

ويتستأنف جميع الموظفين عملهم من جديد بعد نهاية عطلة عيد الفطر المبارك يوم الأحد الموافق 14 من أبريل الجاري، وذلك في مواعيده الرسمية التي كان يتم العمل بها قبل شهر رمضان.

يصادف عيد الفطر المبارك ليأتي يوم 1 شوال 1445 الذي يوافق يوم الأربعاء 10 من أبريل 2024، حيث يحصل العديد من المواظفين على إجازة العيد قبل ذلك الموعد وفقًا لما تم الإعلان عنه.

 

 

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.