صلاة عيد الفطر في كفر سعد الساعة كام

صلاة عيد الفطر في كفر سعد الساعة كام

ساعات قليلة تفصلنا عند أداء صلاة العيد، لذا يتأهب العديد من الأهالي استعدادًا لأداء الصلاة متسائلين صلاة عيد الفطر في كفر سعد 2024 الساعة كام؟.

يسعى الجميع إلى معرفة موعد صلاة عيد الفطر 2024 في كفر سعد بالساعة والدقيقة، ليتمكنوا من التوجه إلى المساجد المختلفة قبل ذلك الموعد المحدد لأداء الصلاة.

موعد صلاة عيد الفطر في كفر سعد

تستعد المساجد المختلفة بكفر سعد لإستقبال المصلين في صلاة عيد الفطر المبارك، والتي تعد أبرز وأهم مظاهر الاحتفال بالعيد، حيث يستعد الأطفال والكبار للتوجه إلى المساجد من خلالال ارتداء الملابس الجديدة التي تم تجهيزها منذ أيام.

يشعر الجميع بلذة مختلفة عند سماع التكبيرات التي تخرج من المساجد، ليتوجهون للصلاة في الصباح الباكر والفرحة والسعادة تغمر قلوبهم.

​​​​​​​

صلاة عيد الفطر في كفر سعد الساعة كام؟

تنطلق صلاة عيد الفطر المبارك 2024 في كفر سعد بدمياط في تمام الساعة 5:56 صباحًا، وفقًا لما أعلنه معهد البحوث الجيوفيزيقية وهيئة المساحة المصرية.

يتوافد المصلون على الساحات والمساجد المخصصة لصلاة عيد الفطر قبل ذلك الموعد بقترة، كي يتمكنوا من إيجاد مكانًا لهم.

تبدأ تكبيرات عيد الفطر بغروب الشمس ليلة العيد، لتزين المنازل والطرقات المختلفة وتعم حالة من الفرحة المميزة على الجميع احتفالًا بأول أيام عيد الفطر المبارك.

الجدير بالذكر، أن تكبيرات العيد من السنن التي يحرص عليها الكثيرون وقت صلاة عيد الفطر وقبلها، وباتت صيغة تكبيرات عيد الفطر مصدر البهجة باستقبال العيد.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.