رئيس التحرير أحمد متولي
 فعاليات العيد في القصيم.. ألعاب نارية وحفلات موسيقية وغنائية

فعاليات العيد في القصيم.. ألعاب نارية وحفلات موسيقية وغنائية

يصاحب الاحتفالات بعيد الفطر المبارك العديد من فعاليات العيد في القصيم السعودية 2024، والتي تناسب كافة أفراد الأسرة والشرائح العمرية، وتتنوع فيما بين العاب نارية وعروض مسرحية وغنائية وأماكن للتنزه وغيرها من فعاليات نوضحها بالتفصيل.

فعاليات عيد الفطر في القصيم 1445

وتتنوع المناسبات والمهرجانات بالقصيم لتلائم حاجة السياح وأهالي المنطقة، ومع حلول عيد الفطر المبارك الكل يحتفي بقدومه من خلال فعاليات ممتعة في عيد القصيم.

يستعرض لكم موقع «شبابيك» فعاليات عيد الفطر المبارك 1445 في القصيم، والتي يمكن الاختيار فيما بينها للاستمتاع بالعيد، وتتمثل في التالي:

● الحفلات الموسيقية والغنائية، مثل: حفل فرقة ميامي، وهو حفل مليئ بالإيقاعات والوناسة.

● يقام حفل فرقة ميامي في الصالة الرياضية بجامعة القصيم يوم السبت المقبل الموافق الثالث عشر من إبريل 2024، وضمن حفلات عيد الفطر 2024، بتذاكر تبدأ من 345 ريال سعودي.

● ويمكنكم حجز تذاكر حفل فرقة ميامي من خلال الموقع الرسمي لـ وي بوك.

● تعتبر الألعاب النارية من أهم الفعاليات التي تقام بشكل دوري في مناسبات مختلفة مثل المناسبات الوطنية، والحفلات الموسيقية، والأحداث المهمة، وأيضا المهرجانات الثقافية والمتنوعة، بالإضافة إلى احتفالات الأعياد، مثل: عيد الفطر المبارك، عيد الأضحى، عيد الأم، وغيرها.

● واعتاد سكان المناطق في المملكة خلال الأعياد على مشاهدة الألعاب النارية في مختلف المناطق، والتي ستقام هذا العام ضمن فعاليات عيد الفطر 2024 في شتى أرجاء المملكة العربية السعودية، ومنها: القصيم، الرياض، نجران، جدة، عرعر، الخبر، الجوف، المدينة المنورة، الباحة، حائل، تبوك، أبها، بريدة، جازان.

● وحددت هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، مواعيد وأماكن عروض الألعاب النارية في عيد الفطر 2024 بمناطق السعودية.

● وجاء موعد الاحتفال بالألعاب النارية في بريدة بمنطقة القصيم في تمام الساعة التاسعة مساء يوم العاشر من إبريل 2024 وذلك بمنتزه عبدالله الوطني ببريدة، على أن يستمر العرض مدة خمس دقائق، فمن المقرر أن ينتهي عرض الألعاب النارية بمنطقة القصيم في الساعة التاسعة وخمس دقائق مساء يوم العاشر من إبريل الجاري.