رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر حلقة من مسلسل المداح أسطورة العودة.. نهاية صادمة

آخر حلقة من مسلسل المداح أسطورة العودة.. نهاية صادمة

أثارت آخر حلقة من مسلسل المداح أسطورة العودة حالة من الجدل الواسعة بين الجماهير خلال الساعات الأخيرة الماضية، وذلك بسبب نهاية المسلسل التي صدمت الكثير.

تصدرت نهاية مسلسل المداح مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي من المقرر عرضها مساء اليوم الأثنين عبر شاشة ام بي سي مصر.

نهاية مسلسل المداح الجزء الرابع

أنتهت أحداث مسلسل المداح بموت الشيخ صابر الذي يجسده الفنان حمادة هلال، وذلك خلال حربه مع قزح فتحي عبد الوهاب، حيث استطاع الشيخ صابر الوصول إلى الورث وهو سيف جده الذي حارب من خلاله الشياطين قديمًا.

وتنقضي الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح بموت صابر على يد قزح الذي ظهر في جنازته، وفي النهاية يظهر المداح حي داخل القبر لن يموت وتنتهي الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح أسطورة العودة.

​​​​​​​

مسلسل المداح أسطورة العودة

استطاع مسلسل المداح أن يتربع على عرش قائمة مسلسلات رمضان 2024 ليحقق عدد هائل من المشاهدات، ليواصل نجاحاته التي حققها في المواسم السابقة.

يجدر الإشارة، إلى أن هناك كوكبة لامعة من النجوم التي تشارك في مسلسل المداح الجزء الرابع بجوار حمادة هلال، منهم سهر الصايغ، خالد سرحان، هبة مجدي، مي سليم، حنان سليمان، محسن محيي الدين، فتحي عبد الوهاب، وغيرهما العديد من النجوم العملاقة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.