رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الفطر في مطوبس..  عيد سعيد

موعد صلاة عيد الفطر في مطوبس..  عيد سعيد

يتساءل المسلمون عن موعد صلاة عيد الفطر 2024 في مركز ومدينة مطوبس بمحافظة كفر الشيخ الساعة كم بالمدينة؛ استعدادا لأداء الصلاة في ميعادها، والذي بحلوله ينتهي آخر وقت لإخراج زكاة الفطر.

ويتوجه أهالي مركز ومدينة مطوبس بمحافظة كفر الشيخ وقاطنيها في موعد صلاة عيد الفطر إلى الساحات والمساجد التي أعلنت عنها وزارة الأوقاف المصرية لأداء الصلاة في وقتها.

صلاة العيد بمطوبس

أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية موعد صلاة عيد الفطر المبارك، بمركز ومدينة مطوبس بمحافظة كفر الشيخ بالساعة والدقيقة، تبعا للتوقيت المحلي لها، والتي من المتوقع أن تشهد الساحات في ذلك الحين إقبالا كبيرا من المصلين الذين سيتسابقون في التوجه إلى الميادين والمساجد المسموح بها لأدائها في موعدها.

ويتجهز المصريون كبارا وصغارا، رجالا ونساء وشيوخا لموعد صلاة العيد، باعتبارها واحدة من السنن المؤكدة.

وأعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية موعد صلاة عيد الفطر 2024 بالبدرشين وغيرها من المدن والمحافظات، والتي من ضمنها القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الشرقية، القليوبية، الغربية، المنوفية، الدقهلية، دمياط، سوهاج، أسيوط، الأقصر، شرم الشيخ، مطروح، الغردقة، بني سويف، المنيا، سيناء، بورسعيد، السويس، الإسماعيلية، وغيرها.

وننقل للمسلمين المتساءلين متى موعد صلاة العيد في مركز ومدينة مطوبس بمحافظة كفر الشيخ؟ ميعاد الصلاة بالساعة والدقيقة، وفقا لما حدده المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية؟

صلاة عيد الفطر في مطوبس الساعة كم؟

فيما يتعلق بـ موعد صلاة العيد بمركز ومدينة مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، فمن المقرر أن يكون في تمام الساعة 5:58 دقيقة صباح أول أيام عيد الفطر المبارك.