رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الفطر 2024 في قويسنا.. عيد سعيد

موعد صلاة عيد الفطر 2024 في قويسنا.. عيد سعيد

مع اقتراب موعد عيد الفطر 2024، يرغب العديد من المسلمين في معرفة وقت صلاة عيد الفطر المبارك في مركز ومدينة قويسنا التابع لمحافظة المنوفية؛ لأداء صلاة العيد في وقتها.

وخلال السطور التالية ينشر لكم «شبابيك» موعد صلاة عيد الفطر المبارك 2024 بمركز ومدينة قويسنا التابع لمحافظة المنوفية ؛ لتتمكنوا من التجهز لصلاة العيد.

كما يمكنكم بمعرفة موعد صلاة عيد الفطر المبارك 2024 مركز ومدينة قويسنا التابع لمحافظة المنوفية معرفة آخر موعد لأداء زكاة الفطر.

موعد صلاة العيد في قويسنا

نستعرض لكم وقت صلاة عيد الفطر المبارك في مركز ومدينة قويسنا التابع لمحافظة المنوفية، كما أعلنته هيئة البحوث الفلكية والجيوفيزيقية.

تقام صلاة عيد الفطر المبارك 2024، مركز ومدينة قويسنا التابع لمحافظة المنوفية في صباح أول أيام عيد الفطر المبارك في تمام الساعة 5:59 دقيقة صباحا.

تتكون صلاة العيد من ركعتين، وتبدأ بعد شروق الشمس، ويتجه المسلمون في هذا اليوم إلى المساجد والساحات لأداء الصلاة جماعة.

هذا، وحثنا رسول الله- صلى الله عليه وسلم- على أهمية صلاة العيد، فعن أنس بن مالك- رضي الله عنه-، قال: «كان رسول الله- صلى الله عليه وسلم- يخرج يوم الفطر والأضحى إلى المصلى، فأول ما يبدأ به الصلاة، ثم ينصرف فتوجه إلى النساء فيخطبهن، فأما النساء فقد بكين على أنفسهن» فقال صلى الله عليه وسلم: «تصدقن فإني رأيتكن تصدقن أكثر، وتصلين فإني رأيتكن تصلين أكثر، وتستغفرن فإني رأيتكن تستغفرن أكثر».