رئيس التحرير أحمد متولي
 هل اليوم إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية الثلاثاء 9 أبريل 2024؟

هل اليوم إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية الثلاثاء 9 أبريل 2024؟

تردد سؤال هل اليوم إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية الثلاثاء 9 أبريل 2024 بين العديد من المواطنين خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، حتى يتمكنوا من معرفة إن كان هناك عطلة أم هو يوم عمل طبيعي.

يعتبر اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 هو يوم الوقفة الذي يسبق أول أيام عيد الفطر المبارك، لذا هناك العديد من الأقاويل التي أشارت إلى وجود عطلة رسمية بجميع المصالح الحكومية المختلفة.

​​​​​​​​​​​​​​

هل اليوم الثلاثاء عطلة رسمية في مصر؟

تمنح الدولة جميع العاملين في القطاعات المختلفة إجازة رسمية بمناسبة عيد الفطر المبارك، وهي التي حددها رئيس الوزراء رسميًا منذ أيام معدودة فهل تم ضم الوقفة إلى أيام إجازة العيد؟.

يأتي اليوم الثلاثاء 9 أبريل ضمن إجازة عيد الفطر المبارك 2024، حيث منح رئيس الوزراء جميع الموظفين العاملين بالمصالح الحكومية إجازة رسمية اعتبارًا من اليوم.

هل انهاردة إجازة؟

وبذلك يكون اليوم الثلاثاء هو إجازة رسمية لجميع المصالح الحكومية المختلفة وكذلك الهيئات التابعة لها، وفقًا لقرار إجازة عيد الفطر التي أصدرها رئيس الوزراء.

ومن المقرر، أن تمتد عطلة إجازة عيد الفطر المبارك حتى يوم الأحد المقبل الموافق 14 من أبريل الجاري، على أن يتم استئناف العمل في المصالح الحكومية المختلفة بدءً من يوم الأثنين الموافق 15 من الشهر ذاته بصورة طبيعية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.